وليد صلاح عبد اللطيف: أنصح جنش بالرحيل عن الزمالك.. وعودة صبحى مع أبو جبل وعواد : اليوم السابع

2021-06-23T01:44:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وليد صلاح عبد اللطيف: أنصح جنش بالرحيل عن الزمالك.. وعودة صبحى مع أبو جبل وعواد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

طلب وليد صلاح عبد اللطيف، مهاجم  الزمالك الأسبق، من إدارة القلعة البيضاء ضرورة حل مشكلة حراسة مرمى الفريق الأول للكرة، والتى تعانى من مشاكل كثيرة بسبب وجود عدد من الحراس الممتازين مما يستوجب فض الاشتباك بينهم.

وأكد مهاجم الزمالك الأسبق في تصريحات للاستوديو التحليلى بـ"تليفزيون اليوم السابع"، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن محمد أبو جبل حارس مرمى كبير، ومحمد عواد يقدم مستويات جيدة، وجنش حارس متميز، ولكن الأمر يحتاج حسم برحيل أحد الحراس للإعارة الخارجية، ويعود بعدها عند هدوء الأوضاع حتى لا تستمر حالة التوتر بين الثلاثى.

ويرى وليد صلاح عبد اللطيف أن جنش هو الأقرب للرحيل نهاية الموسم، لأن الثنائى الآخر الأكثر توفيقا، وهذا لا يقلل من كونه حارس مرمى كبير، موضحا إمكانية عودة محمد صبحى حارس الزمالك من الإعارة فى الاتحاد السكندرى ليكون حارسا ثالثا مع عواد وأبو جبل.

خبر وليد صلاح عبد اللطيف: أنصح جنش بالرحيل عن الزمالك.. وعودة صبحى مع أبو جبل وعواد

وحقق فريق الزمالك فوزا صعبًا على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و61 من عمر مباراة الفريقين التى جمعتهما الثلاثاء، ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر.

كانت هذه تفاصيل وليد صلاح عبد اللطيف: أنصح جنش بالرحيل عن الزمالك.. وعودة صبحى مع أبو جبل وعواد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:44 ص