والتر هودج ومهاب ياسر سر تفوق الزمالك على الاتحاد في نهائي دوري السلة : أخبار الوطن

2021-06-23T01:48:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن والتر هودج ومهاب ياسر سر تفوق الزمالك على الاتحاد في نهائي دوري السلة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:28 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021

أرقام والتر هودج في نهائي دوري السلة

أخبار متعلقة

قاد الثنائي والتر هودج ومهاب ياسر، فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في ثاني مواجهات دور نهائي دوري سوبر السلة على حساب نظيره الاتحاد السكندري، لكي تتعادل الكفة بين كلا الفريقين في مواجهات الدور النهائي، وشهدت المباراة تألق الثنائي مهاب ياسر الذي سجل أكبر عدد من النقاط، والبورتريكي والتر هودج المحترف في صفوف القلعة البيضاء، ليقودا فريقهما نحو تحقيق الفوز الأول، في إطار نهائي الدوري الذي يقام بنظام الأفضل من خمس مواجهات «Best of 5».

ونجح فريق كرة السلة بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري، بفارق عشرة نقاط، حيث انتهت المباراة بنتيجة 80-70 لصالح الفريق الأبيض، ليعوض خسارته في المواجهة الأولى بنتيجة 83-56.

أرقام والتر هودج ومهاب ياسر في نهائي دوري السلة

خبر والتر هودج ومهاب ياسر سر تفوق الزمالك على الاتحاد في نهائي دوري السلة

وشهدت مباراة نهائي دوري السلة، تألق مهاب ياسر الذي أحرز 23 نقطة، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في المباراة، وتبعه والتر هودج الذي سجل 18 نقطة.

 إحصائيات والتر هودج في مباراة الزمالك والاتحاد في نهائي دوري السلة

وكان والتر هودج، ثاني أفضل ممرر للكرات الحاسمة في فريق الزمالك، بعدما صنع 5 كرات لزملائه في الفريق، بعد المتألق أنس أسامة الذي مرر سبع كرات لزملائه بالفريق.

الزمالك يعادل الاتحاد في نهائي دوري السلة بفضل تألق والتر هودج

ونجح فريق الزمالك، في التفوق على الاتحاد السكندري منذ بداية المباراة بينهما، حيث شهد الربع الأول تفوق رجال سلة الزمالك وأنهوه بفارق سبع نقاط، حيث انتهت تلك الفترة بتقدم الفريق الأبيض على الاتحاد السكندري بنتيجة 18-11.

           الزمالك تفوق على الاتحاد في نهائي دوري السلة

واستمر تألق لاعبي الزمالك في الربع الثاني، في ثاني مواجهات نهائي دوري السلة، والذي انتهى بنتيجة  42-30 لصالح الفريق الأبيض موسعا الفارق إلى 12 نقطة، وفي الربع الثالث، حافظ لاعبو الزمالك على تقدم فريقهم لتنتهي تلك الفترة بنتيجة 62-45 لصالح الزمالك.

وشهد الربع الرابع والأخير محاولة جادة من لاعبي الاتحاد، للعودة في النتيجة، لكن والتر هودج ورفاقه في الزمالك، نجحوا في إنهاء اللقاء بفارق عشر نقاط، حيث انتهت المباراة بنتيجة 80-70.

كانت هذه تفاصيل والتر هودج ومهاب ياسر سر تفوق الزمالك على الاتحاد في نهائي دوري السلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:48 ص