بيتكوفيتش: هدف اسكتلندا أحرجنا.. ولا أستطيع الإشادة بـ مودريتش أكثر من ذلك! : بطولات

2021-06-23T01:52:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيتكوفيتش: هدف اسكتلندا أحرجنا.. ولا أستطيع الإشادة بـ مودريتش أكثر من ذلك! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد برونو بيتكوفيتش لاعب منتخب كرواتيا، أنهم يشعرون بحالة من الرضا تجاه الأداء الذي قدموه في مباراة الأمس، أمام منتخب اسكتلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتلاقى المنتخبان في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2020، حيث فازت كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة كرواتيا واسكتلندا

وحصلت كرواتيا بذلك على بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

وقال بيتكوفيتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "مباراة ممتازة، ربما كانت معقدة بعض الشيء عندما استقبلنا هذا الهدف (هدف التعادل للخصم) كنا نتحكم في المباراة ولعبنا كرة قدم جيدة ولدينا الكثير من الفرص".

خبر بيتكوفيتش: هدف اسكتلندا أحرجنا.. ولا أستطيع الإشادة بـ مودريتش أكثر من ذلك!

وأضاف: "يمكننا أن نفخر بالطريقة التي لعبنا بها، أنجزنا هدفنا الأول وفي المراحل القادمة ستكون العديد من الأشياء معتمدة علينا، ولكن دعنا نذهب خطوة بخطوة".

وأردف: "كانت لحظة محرجة للغاية عندما سجلت اسكتلندا التعادل، استقبلنا هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، من المحتمل أن تتأثر العديد من الفرق الأخرى بهذا، ولكننا لسنا هكذا، كانت الرسالة الرئيسية في غرفة الملابس هي الاستمرار في العمل، بنفس الإيقاع".

وعن هدف لوكا مودريتش الرائع، قال بيتكوفيتش: "لقد قلت بشأنه الكثير من الكلمات بالفعل، لا أعرف المزيد من الإطراءات لأقولها عنه، يا له من هدف رائع".

كانت هذه تفاصيل بيتكوفيتش: هدف اسكتلندا أحرجنا.. ولا أستطيع الإشادة بـ مودريتش أكثر من ذلك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:52 ص