رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور : البوابة نيوز

2021-06-23T02:04:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي على استاد السلام، مساء السبت المقبل مباراة فريقي الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "خاطبنا الجهات الأمنية، وتم عقد اجتماع أمني وحضره مسئول من الأهلي وتم في البداية تحديد عدد محدود من الجماهير لحضور المباراة، ثم أرسلنا خطابًا رسميًا للأمن، الذي اتخذ قرارًا نهائيًا بإقامة المباراة بدون جماهير".

خبر رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية على أن الأمر متعلق بالإجراءات الصحية والأمنية.

وأضاف أن اتحاد الكرة ينواصل مع الاتحاد الأفريقي بخصوص تأجيل إعلان الرباعي الذي سيشارك في البطولات الأفريقية الموسم المقبل وحال رفض الكاف طلبنا سيشارك الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز وأحد الثنائي المقاولون العرب أو طلائع الجيش في البطولتين، وإذا فاز بيراميدز بالنسخة الحالية ستكون له أولوية المشاركة في البطولة الجديدة مهما كان ترتيبه في الدوري".

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:04 ص