محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا : اليوم السابع

2021-06-23T02:04:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بفريق سيراميكا أن محمد إبراهيم فوض إدارة ناديه بتحديد مصيره من الانتقال إلى نادى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدا أن اللاعب يحترم تعاقده مع النادى.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن محمد إبراهيم ملتزم بعقده مع إدارة نادى سيراميكا ولن يتخذ خطوة جديدة تجاه مستقبله دون العودة إلى إدارة ناديه خصوصا أن لهم الفضل في إعادته بصورة كبيرة إلى مستواه المعهود.

أضاف المصدر إن محمد إبراهيم يركز في الفترة الحالية بتدريبات فريقه حتى يستعيد مكانه بالمنتخب الوطنى ولا تشغله العروض التي يتلقاها حتى لا يفقد تركيزه في الملعب والذى من شأنه أن يؤثر على مستواه.

خبر محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا

كان مسئولو نادي الزمالك، فتحوا قنوات الاتصال مع محمد إبراهيم ليعود للقلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الملفت طوال الفترة الماضية وبعد رحيله عن الأبيض، سواء مع نادي مصر المقاصة أو بعد انتقاله لسيراميكا عقب صعوده للدوري الممتاز.

وحتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع سيراميكا للتعاقد مع محمد إبراهيم، حيث اقتصرت المفاوضات على الحديث الشفوي بين اللاعب وبعد مسئولي القلعة البيضاء لاستطلاع رأيه بخصوص العودة من جديد للنادي.

وتكمن الأزمة الكبرى في إمكانية إتمام صفقة محمد إبراهيم في المقابل المادي الذي سيحدده سيراميكا للموافقة على رحيل اللاعب خاصة أن النادي سدد 12 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب مطلع الموسم الحالي قادما من مصر المقاصة وبالتالي من المنتظر تحديد مقابل مادي أكبر للموافقة على رحيل اللاعب.

كانت هذه تفاصيل محمد إبراهيم يترك تحديد مصيره من الانتقال للزمالك لمسئولى سيراميكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:04 ص