الأهلي يضع شروطًا جديدة لمشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو : صدى البلد

2021-06-23T02:04:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأهلي يضع شروطًا جديدة لمشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، يرغب في تحقيق إنجاز شخصي كبير بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وأضاف هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، أن الشناوي يرغب في المشاركة بالأوليمبياد وأخطر مسئولي الأهلي برغبته وهناك جلسة للحسم بعد مباراة الترجي .

خبر الأهلي يضع شروطًا جديدة لمشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو

مشاركة الشناوي تتوقف على نهائي أفريقيا 

وأفاد هاني حتحوت، بأن الشناوي من الممكن أن يطير إلي معسكر المنتخب الأوليمبي، بشكل مباشر عقب انتهاء مشوار الأهلي في أفريقيا.

وأشار “حتحوت” إلى أن الأهلي اشترط تغيير موعد مباراة نهائي دورى الأبطال، أو الحصول على استثناء على دخول لاعبي الأهلي الفقاعة الطبية متأخرًا، حتى يتمكن المنتخب الأولمبى من اصطحاب محمد الشناوي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يضع شروطًا جديدة لمشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:04 ص