الجبلاية: ليفربول لا يرحب بمشاركة صلاح بالأولمبياد : أخبار الوطن

2021-06-23T02:24:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجبلاية: ليفربول لا يرحب بمشاركة صلاح بالأولمبياد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:06 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021

محمد صلاح

أخبار متعلقة

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن نادي ليفربول الإنجليزي لا يرحب بمشاركة محمد صلاح، مع المنتخب في أولمبياد طوكيو، بعدما أرسل مسؤولو الجلاية خطابًا رسميا يطلب مشاركة اللاعب.

خبر الجبلاية: ليفربول لا يرحب بمشاركة صلاح بالأولمبياد

محمد صلاح لاعب ليفربول 

مجاهد: حتى الآن ليفربول الإنجليزي لا يرحب بمشاركة صلاح

وأكد أحمد مجاهد، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «حتى الآن نادي ليفربول الإنجليزي، لا يرحب بمشاركة محمد صلاح، في الأولمبياد، واللاعب أكد لنا أنه سيحاول إقناع ناديه بالسماح له بالتواجد مع المنتخب».

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

مجاهد: نسبة مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد أكبر من صلاح

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية على أن «فرص مشاركة مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي الترجي، في الأولمبياد أكبر بعض الشيء من محمد صلاح»، مشيرًا إلى أن أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، بنسبة كبيرة سيكون مشاركا مع منتخب مصر في الأولمبياد بعد موافقة ناديه.

مجاهد: الأهلي لم يلمح إلى عدم إرسال لاعبيه للمشاركة في الأولمبياد

وأوضح أحمد مجاهد: «الأهلي لم يلمح إلى عدم إرسال لاعبيه للمشاركة في الأولمبياد وستكون هناك جلسة بين شوقي غريب ومسئولي الأهلي لتنسيق هذا الأمر».

مجاهد: 30 يونيو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي أفريقيا

وأتم: «30 يونيو هو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي أفريفيا ونحاول مع الكاف التأجيل لنهاية الموسم، وحال الرفض سيشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز والفريق الأخير ما بين المقاولون وطلائع الجيش».

كانت هذه تفاصيل الجبلاية: ليفربول لا يرحب بمشاركة صلاح بالأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:24 ص