ترتيب المجموعة 4 في يورو 2020.. تعرف على منافسي إنجلترا وكرواتيا والتشيك : أخبار الوطن

2021-06-23T02:24:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ترتيب المجموعة 4 في يورو 2020.. تعرف على منافسي إنجلترا وكرواتيا والتشيك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:03 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021

منتخب إنجلترا تصدر المجموعة الرابعة في يورو 2020

أخبار متعلقة

انتهت منافسات دور المجموعات في المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، حيث التقى منتخب إنجلترا والتشيك، ولعبت اسكتلندا ضد كرواتيا في الجولة الثالثة والأخيرة، ونجح المنتخبان الإنجليزي والكرواتي في تحقيق الانتصار، ليتأهل كلاهما إلى دور ثمن النهائي، ورافقهما المنتخب التشيكي رغم خسارته وتحقيق المركز الثالث، حيث ضمن تواجده ضمن أفضل أربعة منتخبات تحقق المركز الثالث.

وحقق منتخب إنجلترا الفوز على التشيك بهدف دون مقابل، أحرزه رحيم ستيرلينج، بينما سقط منتخب إسكتلندا أمام ضيفه كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا 2020

وبات ترتيب المجموعة الرابعة، هو احتلال منتخب إنجلترا المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويليه منتخب كرواتيا برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب التشيك.

خبر ترتيب المجموعة 4 في يورو 2020.. تعرف على منافسي إنجلترا وكرواتيا والتشيك

 

منتخب إنجلترا تصدر المجموعة الرابعة متأهلا إلى ثمن نهائي يورو 2020

وتفوق منتخب كرواتيا على نظيره التشيكي بفضل فارق الأهداف، حيث تم اللجوء له بعدما انتهت المواجهة المباشرة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز المنتخب الكراوتي أربعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، بينما منتخب التشيك أحرز لاعبوه ثلاثة أهداف واهتزت شباك مرماه مرتين.

وودع منتخب إسكتلندا منافسات كأس أمم أوروبا، بعدما اكتفى بجمع نقطة واحدة، تذيل بها ترتيب المجموعة الرابعة.

ما هي مواجهات ثمن نهائي يورو 2020 بعد تأهل إنجلترا وكرواتيا والتشيك؟

ووفقا لجدول مباريات بطولة «يورو 2020»، فإن منتخب إنجلترا، سيواجه وصيف المجموعة السادسة، وهي التي تحمل لقب مجموعة الموت، وتضم منتخبات البرتغال حامل لقب كأس أمم أوروبا، وفرنسا حامل لقب كأس العالم، وألمانيا صاحبة الرقم القياسي بتحقيق ثلاث بطولات يورو، والمجر واحدة من الدول المستضيفة لمباريات البطولة.

وسيكون موعد مباراة إنجلترا ضد وصيف المجموعة السادسة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ويمبلي.

          مودريتش قاد كرواتيا إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا

وسيلتقي منتخب كرواتيا وصيف المجموعة الرابعة، ضد وصيف المجموعة الخامسة، والتي تضم السويد وسلوفاكيا وإسبانيا وبولندا، وسيقام هذا اللقاء يوم الاثنين المقبل في ملعب باركن بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

ووفقا لنظام مباريات البطولة فإن ثالث المجموعة الرابعة، الذي حسمه منتخب التشيك، فأنه قد يواجه هولندا متصدر المجموعة الثالثة أو بلجيكا متصدر المجموعة الثانية، أو متصدر ترتيب المجموعة الخامسة.

كانت هذه تفاصيل ترتيب المجموعة 4 في يورو 2020.. تعرف على منافسي إنجلترا وكرواتيا والتشيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:24 ص