هل تحافظ البرازيل على اللقب الثاني على التوالى لـ كوبا أمريكا؟ : اليوم السابع

2021-06-23T02:36:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هل تحافظ البرازيل على اللقب الثاني على التوالى لـ كوبا أمريكا؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

مع الحالة الرائعة التي يمر بها النجم نيمار دا سيلفا، يسعى المنتخب البرازيلي لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها عندما يلتقي بكولومبيا في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية فجر الخميس، على ملعب (نيلتون سانتوس الأوليمبي).

وحققت كتيبة المدرب المخضرم أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" فوزين في بداية مشوار حملة الدفاع عن لقبها بأداء ونتيجة أولا أمام فنزويلا (3-0)، ثم على حساب بيرو برباعية نظيفة، لتضمن تأهلها لدور الثمانية، وتواصل عزف نغمة الانتصارات للمباراة التاسعة على التوالي.

وبدأت سلسلة انتصارات "السيليساو" في نوفمبر 2019 في مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية، وبعدها حصد العلامة الكاملة على مدار 6 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، ثم مباراتي فنزويلا وبيرو في كوبا أمريكا.

كما أن بطل القارة اللاتينية حافظ على نظافة شباكه خلال آخر 6 مواجهات، بينما تمكن لاعبوه من هز شباك المنافسين في 14 مناسبة.

وحتى مع قيام تيتي بعملية التدوير بين اللاعبين سواء لإراحة بعضهم أو لغياب البعض الآخر للإصابة، فإن الأداء داخل الملعب لا يتأثر، وهو ما حدث فعليا في مباراة بيرو، حيث أجرى تيتي 6 تغييرات في التشكيل الأساسي مقارنة بواجهة فنزويلا، وسيطر الفريق على الأمور تماما وسجل 4 أهداف.

ومن المحتمل أن يواصل مدرب "الكناري" سياسة منح اللاعبين الفرصة للمشاركة أمام "لوس كافيتيروس"، حيث أنه منذ بداية البطولة، ظهر 21 لاعبا من إجمالي 24 تم استدعاؤهم للبطولة، داخل المستطيل الأخضر.

ولم يبق سوى الثلاثي الحارس ويفرتون ولاعب الوسط دوجلاس لويز، والمدافع فيليبي مونتيرو، الذين لم يحصلوا على الفرصة حتى الآن.

خبر هل تحافظ البرازيل على اللقب الثاني على التوالى لـ كوبا أمريكا؟

وستضمن النقاط الثلاثة لمباراة كولومبيا الصدارة لحامل اللقب، قبل جولة من النهاية، وهو ما سيساعده على مواجهة منافسة أسهل في دور الثمانية. وتحتل البرازيل صدارة المجموعة الثانية (منطقة الشمال) بست نقاط.

في المقابل، يدخل منتخب كولومبيا اللقاء أملا في تصحيح المسار بعد البداية الطيبة بالفوز بهدف على الإكوادور، ولكنه تعثر بعد ذلك بتعادل سلبي أمام فنزويلا، ثم خسارة أمام بيرو (1-2).

ولم تأت التغييرات التي أجراها المدرب رينالدو رويدا أمام "البلانكيروخا" بثمارها، ليتكبد الفريق خسارته الأولى في البطولة، وسيكون عليه الاختيار بين تشكيل متحفظ أو هجومي أمام أصحاب الأرض، في مباراتهم الأخيرة بدور المجموعات. ووفقا لمعطيات المنتخبين فمن المنتظر أن يكون تشكيلهما للمباراة كالتالي:

البرازيل: ويفرتون وأليكس ساندرو وإيدر ميليتاو وماركينيوس ورينان لودي ودوجلاس دياز وكاسيميرو ولوكاس باكيتا (إيفرتون ريبيرو) ونيمار دا سيلفا وريتشارليسون وجابرييل جيسوس.

كولومبيا: دافيد أوسبينا ودانييل مونيوز وييري مينا وأوسكار موريو وويليام تيسيو وويلمار باريوس وماتيوس أوريبي وخوان كوادرادو وإدوين كاردونا وميجيل بورخا ولويس مورييل.

كانت هذه تفاصيل هل تحافظ البرازيل على اللقب الثاني على التوالى لـ كوبا أمريكا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:36 ص