استعادة أراضي حكومية بمساحة 25 ألف متر بجدة : صحيفة المرصد

2021-06-23T02:55:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن استعادة أراضي حكومية بمساحة 25 ألف متر بجدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استعادة أراضي حكومية بمساحة 25 ألف متر بجدة

منذ 26 د

خبر استعادة أراضي حكومية بمساحة 25 ألف متر بجدة

صحيفة المرصد : أحبطت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية الجنوب الفرعية عدداً من التعديات على الأراضي الحكومية بحي “البركة” والتي أقيمت بشكل مخالف على مساحة قدرت بـ 25 ألف متر مربع وذلك ضمن جهود الأمانة المستمرة للارتقاء بالخدمات البلدية ومنع المخالفات.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب م. أحمد الشافعي أن أعمال الإزالة في نطاق بلدية الجنوب شملت “أحواش” ومباني وستة أسوار، وجميعها مقامة بطرق مخالفة، فيما تأتي هذه الجهود في إطار تحسين الخدمات المقدمة للسكان ومنع المخالفات البلدية وإزالتها بكل أشكالها عبر جولات مستمرة داخل الأحياء وفي المناطق الطرفية.

وتشكر أمانة محافظة جدة السكان على تعاونهم في المحافظة على الأراضي الحكومية والتبيلغ عن التعديات والمخالفات البلدية عبر إدارة البلاغات البلدية 940.

كانت هذه تفاصيل استعادة أراضي حكومية بمساحة 25 ألف متر بجدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:55 ص