معارك عنيفة ومواجهات مباشرة بين الجيش السعودي والحوثيين : المشهد اليمني

2021-06-23T02:55:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن معارك عنيفة ومواجهات مباشرة بين الجيش السعودي والحوثيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قالت مصادر ميدانية وعسكرية، إن قوات الجيش السعودية خاضت، الساعات الماضية، معارك عنيفة ومواجهات مباشرة مع مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

وذكرت المصادر، أن المعارك في الشريط الحدودي تجددت بين قوات الجيش السعودي ومليشيا الحوثي على امتداد الجبهات الفاصلة بين محافظة صعدة اليمنية والسعوية.

وأوضحت، أن المواجهات شهدت تبادل عنيف للقصف الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة من مديرتي رازح ومنبه الحدودية بمحافظة صعدة.

خبر معارك عنيفة ومواجهات مباشرة بين الجيش السعودي والحوثيين

وأكدت مليشيا الحوثي، أن الجيش السعودي شن قصف صاروخي ومدفعي على مواقع تتمركز فيها المليشيات في عدة مناطق على الشريط الحدودي.

وفي ذات السياق، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين في عدة مناطق بمحافظة صعدة.

كانت هذه تفاصيل معارك عنيفة ومواجهات مباشرة بين الجيش السعودي والحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 02:55 ص