السعودية تضع من يقتل الوعل في غياهب السجون : نجوم مصرية

2021-06-23T03:40:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية تضع من يقتل الوعل في غياهب السجون والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

عاصفة من الانتقادات تعرض لها عدد من الشباب الذين تورطوا في قتل الوعل في المملكة العربية السعودية حيث قررت النيابة العامة فرض غرامة قدرها 30 مليون ريال بالإضافة إلى السجن مدة تصل إلى 10 سنوات لم يقتل ذلك الحيوان البري.

ويعد الوعل من الحيوانات البرية التي ترغب المملكة العربية السعودية الحفاظ عليها لاسيما أن حياتها البرية في المحميات الطبيعية يدعم عدم انقراضها.

ويعد الوعل من الطائفة المنتمية إلى الماعز مع وجود لحية لها وقد جرى التحذير بين عشاق رحلات الصحاري والصيد من فكرة قتل حيوان الوعل.

ويعشق الكثير من الشباب الذهاب إلى الصحراء والصيد من أجل اكتساب الكثير من المجد ولكن ذلك لا يجب أن يكون على حساب حيوان الوعل الشهير.

وقد جرى إطلاق اسم “GOAT” على لاعبين مثل ليونيل ميسي لتفردهم واعتبارهم من أفضل لاعبي العالم وهو ما يفسر ندرة هذا اللاعب.

اقرأ أيضا : الزعفران.. هل يمكنك دفع 10 ألاف دولار لشراء كيلو جرام منه؟!

خبر السعودية تضع من يقتل الوعل في غياهب السجون

ويميل الوعل إلى التواجد في المناطق الصحراوية الواسعة مع رغبته دائما في الذهاب بعض المنحدرات لالتقاط الأنفاس والتمتع بفترة من الاستجمام بعيدا عن حرارة الشمس.

محرر متخصص في السياسة والرياضة والإقتصاد لدي خبرة أكثر من 14 عاما.

كانت هذه تفاصيل السعودية تضع من يقتل الوعل في غياهب السجون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 03:40 ص