صحفي مغربي يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة "إسرائيلية" : سما الإخبارية

2021-06-23T04:05:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صحفي مغربي يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة "إسرائيلية" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

صحفي مغربي يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة "إسرائيلية"

2021 Jun,23

تلقى الصحافي المغربي سيمو بن بشير تهديدات بالقتل وخسر 100 ألف متابع على حسابه بموقع إنستغرام بعد مقابلة أجراها مع الممثلة الإسرائيلية غال غادوت.

وكان بن بشير مراسل أخبار الترفيه والمشاهير في هوليود، قد أجرى مؤخرا مقابلة مع غادوت لموقع صحيفة وقناة بانت (داخل أراضي الـ48).

خبر صحفي مغربي يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة "إسرائيلية"

وملكة جمال إسرائيل السابقة غال غادوت هي زوجة رجل الأعمال الإسرائيلي بارون فارسانو، الذي يملك فندقا في مستوطنة “نيفي تزيديك”، وهي أيضاً مغنية وعارضة أزياء، ومجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، وهي من مواليد مدينة “روش هعاين” الإسرائيلية التي تأسست كمستوطنة يهودية في فلسطين عام 1949 لاستيعاب يهود اليمن، الذين قامت الولايات المتحدة وبريطانيا بتجميعهم في عدن، ومن ثم نقلهم إلى فلسطين عبر عملية أطلقت عليها إسرائيل اسم “البساط السحري “ أو “أجنحة الصقور”.

وقال مراقبون إن التهديدات بالقتل التي تلقاها سيمو بن بشير على إثر مقابلته غادوت جاءت بعدما وصفها بأنها واحدة “من أكثر الممثلات التي قابلها إثارة على الإطلاق”، مشيرا خلال المقابلة أكثر من مرة إلى أنها “مذهلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى”.

وقوبل هذا الوصف بالغضب وخيبة الأمل لدى العديد من متابعي الصحافي على انستغرام، حيث نعتوه بـ”صديق إسرائيل الصهيونية”، و”خائن للقضية الفلسطينية”، و”مؤيد للتطبيع مع إسرائيل”.

وعبر بن بشير خلال حديث مع “القدس العربي” عن استيائه من الهجمة الشرسة عليه، مشيرا إلى أنه تعرض “لألفاظ نابية لا يتوجب ذكرها” على خلفية دعمه معنوياً وإعلاميا لممثلة ومجندة إسرائيلية سابقة شاركت في العدوان الإسرائيلي على لبنان في صيف عام 2006.

وكانت غادوت أغضبت الكثيرين في عام 2014 عندما عبرت علنا عن دعمها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للجيش الإسرائيلي إبان حرب غزة، والتي أدت إلى مقتل 67 جنديا إسرائيليا وستة مدنيين واستشهاد أكثر من 2100 فلسطيني.

ونشرت منظمة مراسلون الأمريكية تقريراً يدافع عن سيمو بن بشير، قالت فيه معدة التقرير جينفر رو

كانت هذه تفاصيل صحفي مغربي يتلقى تهديدات بالقتل بعد مقابلته ممثلة "إسرائيلية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 04:05 ص