مأساة أسرة لبنانية .. شاهد : وفاة أم وبناتها الأربعة في حادث مروع بـ”بيروت” : صحيفة المرصد

2021-06-23T04:05:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مأساة أسرة لبنانية .. شاهد : وفاة أم وبناتها الأربعة في حادث مروع بـ”بيروت” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صحيفة المرصد: لقيت امرأة لبنانية وبناتها الأربعة مصرعهن إثر تصادم مروع بين 5 سيارات، بسبب طوابير البنزين بمنطقة أوتوستراد السعديات باتجاه العاصمة بيروت .

وكانت الأم وبناتها الأربعة في طريقهن إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت لاستقبال رب الأسرة  القادم من السفر من إحدى الدول الإفريقية بعد غياب طويل. وفقا لوسائل إعلام لبنانية.

وأضافت وسائل الإعلام اللبنانية أن أحد أسباب الحادث كان نتيجة البحث عن محطة بنزين لتزويد السيارة بالوقود فتفاجأت العائلة بطوابير السيارات وسط ظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/06/WhatsApp-Video-2021-06-23-at-2.16.11-AM.mp4

خبر مأساة أسرة لبنانية .. شاهد : وفاة أم وبناتها الأربعة في حادث مروع بـ”بيروت”

كانت هذه تفاصيل مأساة أسرة لبنانية .. شاهد : وفاة أم وبناتها الأربعة في حادث مروع بـ”بيروت” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 04:05 ص