فرج عامر: طارق حامد أفضل من ديانج.. وحسن حمدي يتفوق على الخطيب : أخبار الوطن

2021-06-23T04:44:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فرج عامر: طارق حامد أفضل من ديانج.. وحسن حمدي يتفوق على الخطيب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:21 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021

فرج عامر

أخبار متعلقة

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أفضل من المالي أليو ديانج، لاعب وسط فريق النادي الأهلي، مؤكدًا أنه اختار اللاعب لأنه يعلم جيدًا قصة كفاحه حتى أصبح من أهم لاعبي الكرة المصرية في الوقت الحالي، بحسب قوله.

فرج عامر: المهدي سليمان أفضل من محمد أبو جبل 

وأضاف فرج عامر، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة mbc وبرنامج اللعيب: «الهاني سليمان، حارس فريق سموحة، في الوقت الحالي، أفضل من محمد أبو جبل، حارس الفريق السكندري السابق، والزمالك الحالي، في ظل ابتعاد أبو جبل عن المشاركة الأساسية مع الزمالك، عكس الهاني سليمان».

خبر فرج عامر: طارق حامد أفضل من ديانج.. وحسن حمدي يتفوق على الخطيب

ناصر ماهر لاعب الأهلي 

فرج عامر: ناصر ماهر أفصل من أحمد عبدالقادر 

وأكمل رئيس نادي سموحة: «ناصر ماهر، لاعب النادي الأهلي، أفضل من أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي والمُعار لصفوف سموحة، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها ناصر عكس أحمد عبدالقادر، والذي يفتقد للخبرات، وناصر ماهر قاد سموحة، في أوقات صعبة كان يمر بها الفريق».

فرج عامر: حسام حسن أفضل من صلاح محسن 

وأردف فرج عامر: «حسام حسن، مهاجم سموحة والمُعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي أفضل صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي».

وأشار رئيس سموحة إلى أن «شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أفضل فنيًا من حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول».

حسن حمدي والخطيب وفرج عامر 

فرج عامر: حسن حمدي يتفوق على الخطيب 

وأردف فرج عامر: «حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، أفضل من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الحالي، لا سيما أن حسن حمدي، هو من ساهم في ظهور التسويق الرياضي في الكرة المصرية، والبث المباشر لذا يتفوق على الخطيب».

واختتم تصريحاته قائلاً: «مصطفى فتحي، لاعب الزمالك والمُعار لصفوف سموحة، أفضل من الدولي المغربي أشرف بن شرقي».

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: طارق حامد أفضل من ديانج.. وحسن حمدي يتفوق على الخطيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 04:44 ص