يورو 2020.. السويد يستدرج بولندا لحسم التأهل لدور الستة عشر : اليوم السابع

2021-06-23T05:04:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يورو 2020.. السويد يستدرج بولندا لحسم التأهل لدور الستة عشر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يواجه منتخب السويد نظيره بولندا في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جازيروم أينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ويحتل منتخب السويد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعدما انتزع نقطة التعادل أمام منتخب إسبانيا في الجولة الأولى.

وسيتوجه متصدر المجموعة الخامسة إلى هامبدن بارك في جلاسجو، حيث سيتقابل مع واحد من أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث، في المجموعات الأولى أو الثانية أو الثالثة أو الرابعة، في 29 يونيو.

ويتطلع ميكل لوستيج، مدافع السويد، الذي قضى سبع سنوات في سيلتيك الأسكتلندي، للعودة إلى المدينة.

وقال ميكل لوستيج: "بالطبع سيؤازرنا جمهور كبير من السويد هناك.. هناك الكثير من السويديين يعيشون في بريطانيا، وسيكون بوسعهم حضور المباراة، لدي الكثير من الأصدقاء في جلاسجو".

وأضاف المهاجم ألكسندر إيساك لمحة من المهارة، للخط الأمامي لمنتخب السويد، ولا يشعر لوستيج بأي دهشة إزاء الضجة التي أحدثها الأول.

وأوضح لوستيج: "عندما يكون في سرعته، لا يستطيع أي شخص إيقافه.. إنه من نوعية اللاعبين الذين تحتاجهم في الأوقات الصعبة من المباريات، يجيد الإفلات من الرقابة واختراق الدفاعات".

خبر يورو 2020.. السويد يستدرج بولندا لحسم التأهل لدور الستة عشر

وواجه ماركوس بيرج، شريك إيساك في خط الهجوم، انتقادات بسبب قلة الأهداف.

في المقابل يحتل منتخب بولندا المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة، جمعها بالتعادل مع منتخب إسبانيا، بعد أن خسر اللقاء الأول أمام منتخب سلوفاكيا بنتيجة 2-1.

 يان أندرسون، مدرب السويد، ليس من المدربين الذين يفضلون إجراء تغييرات كبيرة في التشكيلة الأساسية، ومن المرجح أن يحصل اللاعب البالغ عمره 34 عاما على فرصة جديدة، حيث سيفضله أندرسون على روبن كوايسون.

وبعد الخسارة في المباراة الأولى أمام سلوفاكيا 2-1، أعادت بولندا مشوارها للطريق الصحيح، بالتعادل 1-1 مع إسبانيا، لكن يجب أن تفوز على السويد، للحصول على أي فرصة لبلوغ أدوار خروج المغلوب.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بولندا أمام إسبانيا، بضربة رأس متقنة، وسيكون أمام ثنائي قلب الدفاع في منتخب السويد، فيكتور ليندلوف وماركوس دانييلسون، مهمة شاقة لإيقاف خطورة نجم بايرن ميونخ في سان بطرسبرج.

كانت هذه تفاصيل يورو 2020.. السويد يستدرج بولندا لحسم التأهل لدور الستة عشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 05:04 ص