مجهول يتسبب بحريق هائل داخل إحدى محطات الوقود بمصر : الامارات نيوز

2021-06-23T15:24:50+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مجهول يتسبب بحريق هائل داخل إحدى محطات الوقود بمصر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

نشب حريق هائل بمحطة تموين وقود السيارات بطريق بلبيس العاشر من رمضان، تسبب في إصابة 3 عمال بحروق متعددة والتهام النيران لمحتويات المحطة ولم تحدث خسائر في الأرواح وجاري تقدير قيمة الخسائر.

وتلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية بلاغاً بنشوب حريق بمحطة تموين وقود السيارات بمدخل مدينة العاشر من رمضان بالقرب من مصنع المكرونة.

فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف مديرها العميد محمد العادلي وتمكنت من محاصرة النيران واخمادها ومنع امتدادها إلى المساكن والمصانع المجاورة.

خبر مجهول يتسبب بحريق هائل داخل إحدى محطات الوقود بمصر

وتوصلت المعاينة الأولية إلى أن سبب الحريق هو قيام مجهول بإلقاء جسم مشتعل داخل محطة الوقود وأن عمال المحطة حاولوا إخماده دون جدوى وأصيب 3 منهم بحروق متعددة وجميعهم من كفر حمودة مركز الزقازيق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لعلاجهم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي لنيابات جنوب الشرقية.

شاهد المقال مجهول يتسبب بحريق هائل داخل إحدى محطات الوقود بمصر على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مجهول يتسبب بحريق هائل داخل إحدى محطات الوقود بمصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 03:24 م