ليفاندوفسكي بعد توديع يورو 2020: لم نكن محظوظين.. ومكافأتنا صغيرة جدًا : بطولات

2021-06-23T22:32:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليفاندوفسكي بعد توديع يورو 2020: لم نكن محظوظين.. ومكافأتنا صغيرة جدًا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أبدى روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا خيبة أمله بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأوروبية، مساء اليوم أمام منتخب السويد.

وتعرضت بولندا للهزيمة أمام السويد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2020.

أهداف مباراة بولندا والسويد

وخرج المنتخب البولندي بتلك النتيجة من البطولة الأوروبية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "نشعر بالحزن وخيبة الأمل، ربما كنا نفتقر إلى الجودة بطريقة ما، لكننا قدمنا كل ما لدينا".

خبر ليفاندوفسكي بعد توديع يورو 2020: لم نكن محظوظين.. ومكافأتنا صغيرة جدًا

وأضاف نجم بايرن ميونخ: "لم نكن محظوظين في هذه البطولة، كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل لكننا لم نستغلها بشكل كافٍ، وفي بعض الأحيان كان لدى منافسينا نصف فرصة وسجلوا، وأنا أيضًا كان لدي فرصتين ارتطمتا بالعارضة".

وواصل: "حقيقة أن هذا هو أفضل يورو لدي لأنني سجلت ثلاثة أهداف لا يريحني على الإطلاق، أود تقديم كل هذه الأهداف للتأهل للدور المقبل".

وأردف: "أشعر أن هذا الفريق يستحق المزيد، ربما ليس تصفيقا لأننا خرجنا، لكن مقابل كل ما قدمناه هنا، كانت المكافأة صغيرة جدًا".

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكي بعد توديع يورو 2020: لم نكن محظوظين.. ومكافأتنا صغيرة جدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 10:32 م