المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا .. تعرف عليها : صدى البلد

2021-06-24T00:16:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا .. تعرف عليها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تمكن 16 منتخبا من التأهل للدور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا عقب نهاية دور المجموعات اليوم الأربعاء بمبارتي فرنسا مع البرتغال، والمانيا مع المجر.

وجاءت المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا كالآتي

- إيطاليا.

- ويلز.

- بلجيكا.

- الدنمارك.

- هولندا.

- النمسا.

- التشيك.

- إنجلترا.

- السويد.

- فرنسا.

- كرواتيا.

خبر المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا .. تعرف عليها

- سويسرا.

- أوكرانيا.

- إسبانيا. 

- ألمانيا. 

- البرتغال. 

تأهل المنتخب الألماني لـ دور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، بتعادله الصعب مع المجر بهدفين لمثلهما، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة للمسابقة.

وجاء هدف المجر الأول عن طريق آدم سالاي، في الدقيقة 11، من ضربة رأسية بعد متابعة للكرة العرضية التي أرسلها رونالد سالاي من الجهة اليسرى.

وحاول منتخب ألمانيا تسجيل هدف التعادل، لكن محاولاتهم لم ترتق للخطورة على مرمى المجر، لينتهي الشوط الأول بتأخرهم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب ألمانيا من تسجيل هدف التعادل الأول عن طريق كاي هافرتز بضربة رأسية مستغلًا خروج جولاتشي حارس المجر الخاطئ في الدقيقة 67.

منتخب المجر لم يمهل ألمانيا سوى دقيقة، حتى استطاع شافر تسجيل هدف التقدم بضربة رأسية، ليتقدم المجريونو بهدفين لهدف.

ونجح البديل ليون جروتسكا في الدقيقة 84 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع حارس المجر التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ألمانيا للنقطة الرابعة في المركز الثاني، فيما رفع المجر رصيده للنقطة الثانية، لكنه خرج من البطولة.

كانت هذه تفاصيل المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا .. تعرف عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 12:16 ص