الحوثي يتحدث عن زحف كبير للمليشيات إلى مارب وعن ”فرصة أخيرة” للقوات الحكومية : المشهد اليمني

2021-06-24T01:20:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحوثي يتحدث عن زحف كبير للمليشيات إلى مارب وعن ”فرصة أخيرة” للقوات الحكومية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

بالتزامن مع احتدام المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية في مختلف الجبهات بمحافظة مارب، قال محمد علي الحوثي رئيس مايُسمى باللجنة الثورية للمليشيات، إن هناك زحف كبير من قبل جماعته على مارب.

وقال في تغريدة على تويتر مخاطبا القوات الحكومية في مارب: "فراركم من الزحف كبيرة تمنحكم فرصة للحصول على الشفاعة".

مشيراً بذلك إلى الحشود الكبيرة التي دفعت بها المليشيات للهجوم على محافظة مارب، والتي تشهد معارك عنيفة منذ عدة أيام بين الجيش والمليشيات.

خبر الحوثي يتحدث عن زحف كبير للمليشيات إلى مارب وعن ”فرصة أخيرة” للقوات الحكومية

وعرض الحوثي على القوات الحكومية الفرار من مارب مقابل الشفاعة والسلامة حد زعمة، وقوبل عرض الحوثي بسخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت هذه تفاصيل الحوثي يتحدث عن زحف كبير للمليشيات إلى مارب وعن ”فرصة أخيرة” للقوات الحكومية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 01:20 ص