7 تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج : مجلة هي

2021-06-24T04:20:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 7 تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج، قد يحدث ذلك ولا عجب فيه، وما يهم أن تتجنبي غاليتي كل تصرف يعجل بنفور زوجك منك بعد الزواج، للحفاظ على علاقتك به، وعلى حياتك الزوجية، لذلك أعيرني إهتمامك، وسأخبرك الآن بتصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج.

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك

بداية عليك أن تعلمي أنه مع الزواج تبدأ رحلة جديدة، تختلف تماماً عن فترة الخطوبة، من حيث واقعيتها، وكم المسؤولية الواقعة عليك، لذا عليك أن تكوني حذرة في كل تصرف تقومين به سواء كان متعلقاً بعلاقتك بزوجك أو بعلاقتك أهله، لأنها فترة تعارف جديدة من نوع آخر، إما أن تثبت فيها إنطباعات الزوج الجيدة عنك، وإما أن يجد النقيض منها، لذا تخيري لنفسك الأفضل وتجنبي تصرفات تجعل زوجك ينفر منك.

ومن تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج ما يلي:

الصوت العالي

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، صوتك المنخفض عنوان أنوثتك، ورقتك، وعذوبتك، فلا تسمحي أبداً بإرتفاع صوتك، حتى لا تتجردي من أنوثتك التي كان لها دوراً كبيراً في إعجاب زوجك بك.

الكذب

الكذب يأتي ضمن تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، لأن الحياة الزوجية شراكة حساسة للغاية، وتحتاج لمقومات عديدة حتى تستقر وتنجح، والصدق واحدة من أهم تلك المقومات، لذلك احذري كل تصرف فيه كذب على زوجك، لأنك ستكونين الخاسر الأكبر، ولأنك ستخسرين ثقة زوجك، وربما تخسرين إحترامه أيضاً.

إهمال مظهرك

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، النظافة الشخصية عامل مهم جداً في إنجذاب زوجك لك، كما أنها تعبر عن بيئتك والعادات التي تربيت عليها، لذا لا تقومي بتصرفات فيها إهمال لمظهرك، أو لنظافتك الشخصية، لنفسك ولجمالك ولأناقتك أولاً، وحتى لا ينفر منك زوجك غاليتي.

خبر 7 تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج

إهمال مشاعر زوجك

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، إهمالك لمشاعر زوجك وقيامك بتصرفات تسيء إليه أمر غير مقبول وسيكون سبباً في نفور زوجك، لذا لا تهملي مشاعر زوجك، ولا تهملي التواصل معه، ولا تغفلي عنه ليجد نفسه وحيداً في رغم وجودك معه.

عدم إحترام أهل زوجك

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، عدم إحترامك لأهل زوجك، والإستهانة بهم، أحد التصرفات التي تعجل بنفور زوجك منك بعد فترة قصيرة من الزواج، لذلك لا تقومي بأي تصرف غير لائق مع أهل زوجك، لأن ذلك يعكس تربيتك، كما أنه يبرهن على عدم إحترامك لزوجك أيضاً.

الندية

الندية من تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، عليك أن تعلمي غاليتي أن الزواج يقوم على أساس مهم وهو الإحترام، لذا عليك أن تحترمي رجولة زوجك، وأن تتجنبي التعامل معه بندية حتى لا يتغير إتجاه حياتك الزوجية لتسير في طريق وعر، وصعب، كله عقبات تحول دون التمتع بمسيرة آمنة طوال الطريق.

عدم الإهتمام بمنزل الزوجية

تصرفات تجعل زوجك ينفر منك، بيتك مملكتك هذه هي الحقيقة التي يجب أن تتقنيها جيداً، فكيف تحبين أن تكون مملكتك، نظيفة ومنظمة وهادئة، أم تعمها الفوضى والإهمال، وإن رضيت بذلك تكاسلاً وتغافلاً، لن يرضى زوجك، وسينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج، لذا اهتمي بمنزل الزوجية واجعليه ملاذاً آمناً لزوجك يهدأ فيه، ويهنأ به بعد يوم شاق في العمل، ليعتاد أن يجد الراحة معك وفي منزلكما.

إعداد: ريهام كاملتصرفات تجعل زوجكزوجكتصرفات زوجيةتصرفات تجعل الزوجةأقسام الموقع: علاقاتGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل 7 تصرفات تجعل زوجك ينفر منك بعد فترة قصيرة من الزواج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 04:20 ص