التاتو.. علامات تدل على إصابتك باحدى الأمراض الناتجة عنه : الامارات نيوز

2021-06-24T06:40:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن التاتو.. علامات تدل على إصابتك باحدى الأمراض الناتجة عنه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

يُقبل الكثير من الشباب والفتيات على عمل رسومات “التاتو” أو الوشم على العديد من أجزاء الجسم المختلفة، ويمكن أن يكون الوشم طريقة رائعة للإبداع والتعبير عن شخصيتك الفردية، ولكن يجب الحذر من عدوى الوشم، التى يمكن أن تحدث إذا كان الوشم الخاص بك يستخدم معدات غير معقمة، أو إذا كان الحبر ملوثًا

من الطبيعي أن تشعر بقليل من الاحمرار حول الوشم لبضعة أيام بعد الانتهاء منه ومع ذلك، إذا ظهرت أي أعراض أخرى فقد يكون هذا بمثابة وجود عدوى وهى:

احمرار يستمر أو يزداد سوءًا بعد يومين.

الدفء بالملمس.

التورم.

ألم مكان الوشم.

تصريف صديد.

بثور صغيرة.

نتوءات صغيرة وردية أو حمراء.

خبر التاتو.. علامات تدل على إصابتك باحدى الأمراض الناتجة عنه

إذا كان الألم أو التورم شديدًا، أو إذا كان هناك صديد كريه الرائحة، أو إذا كنت تعاني من حمى وقشعريرة فيجب عليك طلب الرعاية الطبية على الفور، لأنها قد تكون علامة على عدوى تهدد الحياة تسمى الإنتان .

عدوى المكورات العنقودية:

هذا هو أكثر أنواع العدوى شيوعًا المتعلقة بالوشم وتسببه بكتيريا Staphylococcus aureus يطلق عليها  إذا كنت مصابًا بعدوى المكورات العنقودية يمكن علاج ذلك عادةً بجرعة من المضادات الحيوية عن طريق الفم من سبعة إلى 14 يومًا.

جرثومة MRSA :

إذا كانت العدوى لديك بسبب MRSA ، وهي نوع من المكورات العنقودية المقاومة للمضادات الحيوية، فقد تحتاج إلى نوع متخصص من المضادات الحيوية على الرغم من أن الدواء قد يكون مختلفًا، فإن مسار العلاج سيكون هو نفسه عدوى المكورات العنقودية العادية حوالى أسبوع إلى أسبوعين من المضادات الحيوية عن طريق الفم.

عدوى الفطريات غير النمطية:

إن العلاج بالمضادات الحيوية لهذا النوع من العدوى أطول، وقد يتم وصف المضادات الحيوية عن طريق الفم لعدة أشهر، في حالات الالتهابات الشديدة في الجلد العميق، قد تكون العلاجات الجراحية التي تتضمن إزالة الجلد بالوشم ضرورية بالإضافة إلى المضادات الحيوية

شاهد المقال التاتو.. علامات تدل على إصابتك باحدى الأمراض الناتجة عنه على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل التاتو.. علامات تدل على إصابتك باحدى الأمراض الناتجة عنه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 06:40 ص