الشيخوخة.. نصائح يجب إتباعها للبقاء بقوة الشباب : الامارات نيوز

2021-06-24T06:40:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الشيخوخة.. نصائح يجب إتباعها للبقاء بقوة الشباب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

الشيخوخة أمر لا مفر منه، لكن يمكنك بالتأكيد تأخيرها، وتجنب عادات نمط الحياة التي تجعلك تتقدم في العمر بشكل سريع، بعض هذه الأشياء شائعة ونقوم بها كل يوم عن قصد أو عن غير قصد، ويقدم التقرير التالى 5 عادات يجب عليك الابتعاد عنها للبقاء بصحة جيدة وتأخير الشيخوخة

زيادة وقت النظر إلى الشاشة

التعرض المفرط للضوء الأزرق من الأجهزة يمكن أن يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة، إذا كنت تعمل من المنزل قد لا يمكنك تقليل وقت الشاشة، ولكن يمكنك تقليل وقت وسائل التواصل الاجتماعي وتجنب مشاهدة المسلسلات بنهم.

لا تنام في الوقت المحدد

عدم النوم في الوقت المحدد هو عامل آخر يمكن أن يستغرق سنوات من حياتك، إذا كنت تنام في وقت متأخر كل ليلة ولا تحصل على قسط كافٍ من النوم ، فأنت لا تسرع من تقدمك فحسب، بل تدعو أيضًا إلى أمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

التدخين

خبر الشيخوخة.. نصائح يجب إتباعها للبقاء بقوة الشباب

نعلم جميعًا أن التدخين ضار بالصحة ويجعلك تبدو أكبر سنًا منك، يمكن أن يعطيك علامات واضحة للشيخوخة ويمكن أن يؤثر بعمق على صحتك، يوقف قدرة الجلد على تجديد الخلايا وبالتالي يجعلك تبدو أكبر سناً.

نظام غذائي غير صحي

نمط الحياة الخامل هو السبب الأكبر وراء الجسد غير الصحي، عدم تناول الطعام الصحي والتحرك بشكل كافٍ يمكن أن يضيف المزيد من مشاكل بشرتك، اختر تناول المزيد من الفاكهة والعصائر والوجبات الخفيفة الصحية لإضافة سنوات إلى حياتك.

لا تعتني ببشرتك

قد تفعل كل شيء بشكل صحيح، ولكن لا تزال تقع ضحية الشيخوخة المبكرة لأنك لا تهتم ببشرتك على الرغم من أنك لا تحتاج إلى إجراءات متعددة للعناية بالبشرة للحفاظ على صحة بشرتك، لكن التنظيف والترطيب وعامل الحماية من الشمس ضرورة مطلقة

شاهد المقال الشيخوخة.. نصائح يجب إتباعها للبقاء بقوة الشباب على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل الشيخوخة.. نصائح يجب إتباعها للبقاء بقوة الشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 06:40 ص