لبنان ينضم إلى مجموعة مصر في كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي : أخبار الوطن

2021-06-24T06:44:53+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لبنان ينضم إلى مجموعة مصر في كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:08 ص | الخميس 24 يونيو 2021

منافس مصر الجديد في كأس العرب

أخبار متعلقة

خبر لبنان ينضم إلى مجموعة مصر في كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي

صعد منتخب لبنان لبطولة كأس العرب عقب فوزه بهدف دون رد على جيبوتي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة للبطولة المقرر إقامتها في قطر، خلال الفترة المقبلة، والتي من المشارك فيها المنتخب الوطني المصري في البطولة بشكل رسمي، بعد موافقة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على التواجد في البطولة بشكل رسمي، بعد الحصول على موافقة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

منافس مصر الجديد في كأس العرب

وجاء هدف المباراة الوحيد للمنتخب اللبناني عن طريق هلال الحلوة في الدقيقة 47.

وبذلك انضم المنتخب اللبناني إلى المجموعة الرابعة في البطولة، التي تضم منتخبات مصر والجزائر والسودان.

وتشهد بطولة كأس العرب مشاركة 23 منتخبا وهم مصر، والجزائر والبحرين والعراق والأردن وجزر القمر وجيبوتي والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن، بالإضافة إلى قطر، البلد المستضيف.

6 ملاعب تستضيف بطولة كأس العرب بشكل رسمي في قطر بداية ديسمبر المقبل 

وتستضيف 6 ملاعب في قطر منافسات كأس العرب، قبل نهاية العام الجاري، والتي ستكون بروفة قوية من أجل اختبار كل العمليات التشغيلية والمرافق الخاصة بالملاعب التي ستشهد أول نسخة من كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي قبل نحو عام من بداية هذا المحفل العالمي، كما تقرر أن تختتم بطولة ستختتم يوم 18 ديسمبر المقبل،

ومن المقرر أن تنقل أحداث البطولة عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، بعد أن حصلت على حقوق بث البطولة بشكل رسمي، بعد الاتفاق مع الاتحاد العربي على كل الأمور الخاصة بنقل المباراة بشكل رسمي.

كانت هذه تفاصيل لبنان ينضم إلى مجموعة مصر في كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 06:44 ص