ريال مدريد يستبدل التعاقد مع القناص بالمفاوضات مع هدف برشلونة السابق : بوابة الفجر

2021-06-24T08:16:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ريال مدريد يستبدل التعاقد مع القناص بالمفاوضات مع هدف برشلونة السابق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن خطة ريال مدريد البديلة لتعزيز هجومه، في إطار صعوبة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد هالاند أولوية لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لكن دورتموند لا ينوي التفريط فيه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا بمقابل ضخم للغاية.

ووفقًا للمعلومات الواردة بموقع "le10sport" الفرنسي، فإن ريال مدريد وجه قوته نحو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان المستهدف منذ وقت طويل من قبل برشلونة، لضمه في حال فشل التعاقد مع هالاند".

خبر ريال مدريد يستبدل التعاقد مع القناص بالمفاوضات مع هدف برشلونة السابق

وأضاف:"ويرغب الفريق الملكي في استغلال الأزمة المالية التي يعانيها النيراتزوري، وحاجته لتوفير 100 مليون يورو قبل حلول يوم 30 يونيو الحالي".

والجدير بالذكر أن الميرينجي لم يدخل في محادثات مع إنتر ميلان، حتى الآن، آملًا في بيع بعض لاعبيه، وإدخال لاعب أو أكثر ضمن الصفقة، لتقليل المبلغ المالي المطلوب.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يستبدل التعاقد مع القناص بالمفاوضات مع هدف برشلونة السابق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:16 ص