جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر (فيديو) : أخبار الوطن

2021-06-24T08:28:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

06:56 ص | الخميس 24 يونيو 2021

شاهد..جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر

أخبار متعلقة

خبر جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر (فيديو)

أشعلت جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي، مران الفريق الختامي، وذلك قبل توجه الفريق إلى مصر من أجل مواجهة النادي الأهلي في إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد الأهلي we السلام، معقل المارد الأحمر، وذلك من أجل مساندة الفريق في مباراة العودة للتأهل إلى الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي.

جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر

وشهد المران الختامي، للاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي، مساندة قوية من جانب جماهير الفريق، التي حرصت على إشعال ملعب النادي الخاص بتدريبات الفريق، بالشماريخ، ونزولهم إلى ملعب اللقاء، من أجل تقديم الدعم الكامل لكل اللاعبين قبل التوجه إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تتواجد بعثة نادي الترجي الرياضي التونسي في القاهرة، اليوم الخميس، بعد أن قام معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتأجيل سفر الفريق بشكل رسمي، خاصة وأنه كان المقرر أن يتواجد الفريق، أمس الأربعاء.

[embedded content]

صدمة قوية لمعين الشعباني قبل مباراة الأهلي في إياب دوري أبطال إفريقيا 

وتعرض معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، لصدمة قوية بعد تأكد غياب غيلان الشعلالي لاعب الفريق لإصابة عضلية خلال الساعات القليلة الماضية، ستبعده عن المشاركة مع الفريق في لقاء الإياب أمام النادي الأهلي بشكل رسمي، خاصة وأن اللاعب تعرض لبعض الفحوصات الطبية من أجل حسم موقفه من المشاركة في المباراة.

وكان النادي الأهلي، قد نجح في التفوق في لقاء الذهاب، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، بعدما تفوق فى ملعب حمادة العقربي برادس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف مهاجم الفريق في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

كانت هذه تفاصيل جماهير الترجي تشعل مران الفريق بالشماريخ قبل التوجه إلى مصر (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:28 ص