عبد الحميد بسيونى يضع روشتة خروج الطلائع من أزمة الاعارات الستة : اليوم السابع

2021-06-24T08:32:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عبد الحميد بسيونى يضع روشتة خروج الطلائع من أزمة الاعارات الستة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يعتزم عبد الحميد بسيونى  المدير الفنى لطلائع الجيش الانتهاء من مباريات الدوري ثم إعداد خطة  بالتشاور مع إدارة ناديه لمواجهة أزمة رحيل ستة لاعبين عن الفريق تنتهى إعارتهم بنهاية الموسم الحالى ، حتى تقوم إدارة التعاقدات بالطلائع بالعمل على تنفيذها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى لايتأثر الفريق في الموسم الجديد برحيل هؤلاء النجوم.

ويرحل ستة لاعبين عن صفوف طلائع الجيش وهم من القوام الاساسى للفريق الذى يصعب الاستغناء عنهم دفعة واحدة وهم :" عمرو جمال وأحمد علاء وناصر منسى وعمرو مرعى ومحمد جمال وإسلام محارب"، وكان الطلائع قد حصل على خدمات عمرو جمال وأحمد علاء من الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسمين تنتهى الموسم الحالي فيما ضم ناصر منسى وعمرو مرعى من بيراميدز على سبيل الإعارة أيضاً فيما تعاقد مع إسلام محارب من الجونة ومحمد جمال من سيراميكا، وظهر اللاعبون الستة بشكل متميز طوال الموسم الامر الذى دفع أنديتهم للتفكير في عودتهم مرة أخرى.

ويفقد فريق طلائع الجيش جهود ناصر منسى وعمرو السيسى فى مواجهة البنك الأهلى المقرر لها الخامسة مساء الأحد 27 يونيو الجارى باستاد جهاز الرياضة بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز بسبب الايقاف بعد حصولهم على الانذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى ، فيما تأكدت جاهزية عبد الرحمن زولا لاعب طلائع الجيش للمباراة بعد تعافيه من الاصابة بشد فى العضلة الخلفية حيث شارك اللاعب فى ودية أسوان التى خاضها الطلائع مساء السبت الماضى وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

خبر عبد الحميد بسيونى يضع روشتة خروج الطلائع من أزمة الاعارات الستة

ويعكف عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للطلائع، على دراسة فريق البنك الاهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق للخروج بالثلاث نقاط ومواصلة خطة الزحف نحو مراكز القمة فى جدول المسابقة.

ويحتل الطلائع المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

كانت هذه تفاصيل عبد الحميد بسيونى يضع روشتة خروج الطلائع من أزمة الاعارات الستة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:32 ص