وزير التربية : حجب تطبيقات التراسل مهم لتحقيق العدالة بين الطلبة : الوكيل الاخباري

2021-06-24T08:40:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير التربية : حجب تطبيقات التراسل مهم لتحقيق العدالة بين الطلبة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الوكيل الإخباري - أكد وزير التربية والتعليم ، الدكتور محمد ابو قديس أن وزارة التربية والتعليم تقدر الظروف الصعبة التي مر بها طلبة الثانوية العامة نتيجة جائحة كورونا، مشيرا الى ان الوزارة تعمل لخدمة ومصلحة الطالب.

وقال أبو قديس ، في تصريحات صحفية ، إن حجب تطبيقات التراسل جاء بعد رصد بعض التجاوزات في أعوام سابقة.ولفت ابو قديس الى ان حجب التطبيقات سيكون بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات للحفاظ على هيبة وسمعة امتحان التوجيهي في المملكة وتحقيق العدالة بين الجميع، والعمل بنزاهة ، عملا بالمصلحة الوطنية ، التي من شأنها إعطاء الحق للطلبة .

وبدأت الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسةالثانوية العامةلعام 2021/الامتحانالعام، وسط إجراءات صحية للوقاية من فيروس كورونا، بمشاركة 207283 مشتركا ومشتركة، منهم 118606 من الطلبة النظاميين، و 88677 من طلبة الدراسة الخاصة.

خبر وزير التربية : حجب تطبيقات التراسل مهم لتحقيق العدالة بين الطلبة

كانت هذه تفاصيل وزير التربية : حجب تطبيقات التراسل مهم لتحقيق العدالة بين الطلبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:40 ص