باترن كومبيوتر تكتشف طرقاً جديدة ومبتكرة للحد من ... : ايتوس واير

2021-06-24T08:45:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باترن كومبيوتر تكتشف طرقاً جديدة ومبتكرة للحد من ... والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : (بزنيس واير): يسرّ شركة "باترن كومبيوتر" ("بيه سي آي") أن تعلن عن اكتشاف رؤى جديدة قد تؤدي إلى الحد بشكل كبير من تأخّر الرحلات الجوية عبر الولايات المتحدة.

خبر باترن كومبيوتر تكتشف طرقاً جديدة ومبتكرة للحد من ...

وبحسب إدارة الطيران الفيدرالية/ "نيكستور"، بلغت التكاليف السنوية المقدرة لحوادث التأخير، والتي تشمل التكاليف المباشرة التي تتكبدها شركات الطيران والركاب، وانخفاض الطلب والتكاليف غير المباشرة، في عام 2018 نحو 28 مليار دولار أمريكي. ووفقاً للبيانات الإحصائية الصادرة عن مكتب النقل، شهدت 34 في المائة من جميع الرحلات في عام 2018 شكلاً من أشكال التأخّر في الإقلاع وسجل 18 في المائة من جميع الرحلات تأخّراً لمدة 15 دقيقة أو أكثر، بمعدّل وصل ​​ إلى 66 دقيقة. ...

كانت هذه تفاصيل باترن كومبيوتر تكتشف طرقاً جديدة ومبتكرة للحد من ... نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ايتوس واير وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:45 ص