وزير الطاقة: سوق النفط لم يخرج من الركود الناجم عن جائحة كورونا : صحيفة صدى

2021-06-24T09:05:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير الطاقة: سوق النفط لم يخرج من الركود الناجم عن جائحة كورونا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الرياض (صدى):

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، أن لتحالف "أوبك+" دورا في "ترويض" الضغوط التضخمية واحتوائها،من خلال التأكد من أن السوق لا يخرج عن السيطرة"، وذلك بعد ساعات فقط من ارتفاع خام برنت فوق 75 دولاراً للبرميل.

وأضاف وزير الطاقة من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت أسعار النفط ترتفع بسبب "العرض والطلب الحقيقيين"، أو بسبب "التوقعات والمسارات المفرطة في التفاؤل"، مشيرا إلى أن المجموعة يجب أن تظل حذرة لأن سوق النفط "لم تخرج من الركود الناجم عن جائحة فيروس كورونا". في الوقت نفسه، حذر التجار من الخلط بين الحذر والتقاعس عن العمل،بحسب ما نقلت "بلومبرغ".

خبر وزير الطاقة: سوق النفط لم يخرج من الركود الناجم عن جائحة كورونا

ولفت وزير الطاقة إلى انخفاض مخزونات النفط العالمية، مع توقعات أفضل للطلب خلال النصف الثاني من هذا العام وحتى عام 2022، مؤكدا أن "أوبك+" لا يمكنها استبعاد أي عودة لتداعيات كوفيد-19، وحذر من احتمال إحياء الإنتاج من إيران وفنزويلا وهي أمور غير مؤكدة بصورة كبيرة، ويجب على المجموعة أخذها في الاعتبار.

كانت هذه تفاصيل وزير الطاقة: سوق النفط لم يخرج من الركود الناجم عن جائحة كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:05 ص