وفاة ناشط فلسطيني بعد ساعات من اعتقاله من أمن السلطة في الضفة الغربية : الخليج الجديد

2021-06-24T09:10:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وفاة ناشط فلسطيني بعد ساعات من اعتقاله من أمن السلطة في الضفة الغربية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخميس 24 يونيو 2021 05:56 ص

توفي الناشط والحقوقي الفلسطيني "نزار بنات"، بعد ساعات من اعتقاله من قبل قوات الأمن التابعة للسلطة، في الضفة الغربية المحتلة.

وقال بيان صادر عن محافظ الخليل "جبرين البكري"، الخميس، إنه "على إثر مذكرة إحضار من النيابة العامة، لاعتقال المواطن نزار خليل محمد بنات، قامت فجر اليوم قوة من الأجهزة الأمنية لاعتقاله".

وأضاف البيان: "خلال ذلك تدهورت حالته الصحية، وفورا تم تحويله إلى مشفى الخليل الحكومي، وتم معاينته من قبل الأطباء، حيث تبين أن المواطن المذكور متوفى".

وتابع البيان: "على الفور تم إبلاغ النيابة العامة التي حضرت وباشرت بإجراءاتها".

خبر وفاة ناشط فلسطيني بعد ساعات من اعتقاله من أمن السلطة في الضفة الغربية

من جانبها، قالت عائلة "بنات"، إنّ قوة أمنية داهمت منزلهم في 3:30 صباح الخميس، واعتدت عليه بالضرب المبرح من حوالي 20 عسكرياً، وتم اعتقاله حيا وهو يصرخ.

وشددت، أنّ ما حصل مع "نزار"، هو "اغتيال مع سبق الإصرار والترصّد"، عقب اقتحام مكان سكنه من قبل قوة أمنية مشتركة.

يشار إلى أن أجهزة السلطة، اقتحمت الشهر الماضي، منزل "بنات"، الذي كان حينها مرشحا في "قائمة الحرية والكرامة"، قبل أن تعتدي على من فيه، وتلقي قنابل صوتية داخله، قبل أن يتم استدعاؤه للتحقيق في مكتب أمن السلطة.

المصدر | الخليج الجديد

كانت هذه تفاصيل وفاة ناشط فلسطيني بعد ساعات من اعتقاله من أمن السلطة في الضفة الغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:10 ص