بدء تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 50 سنة فأكثر.. اليوم : صحيفة الوئام

2021-06-24T09:30:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بدء تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 50 سنة فأكثر.. اليوم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت وزارة الصحة، إنطلاق برنامج اعطاء الجرعة الثانية من لقاح كورونا حيث سيبدأ البرنامج بتغطية الفئة العمرية من 50 سنة فما فوق ممن أخذ الجرعة الأولى، وذلك إعتباراً من اليوم الخميس الموافق 14 ذو القعدة 1442 هـ، مع استمرار برنامج تقديم الجرعة الأولى لمن لم يحصل عليها في الفترة السابقة.

وقالت الوزارة إنه ‏يمكن لمن عمره (50) عاماً وأكثر بالتاريخ الهجري وأتم (42) يوماً من وقت الحصول على الجرعة الأولى أن يأخذ الجرعة الثانية.

وأوضحت أن تغطية برنامج التحصين 70 % من السكان البالغين في المملكة، حيث تجاوز عدد الجرعات المعطاة 16.8 % مليون جرعة تم تقديمها في أكثر من 587 مركز لقاحات شملت مختلف القطاعات الصحية في المملكة.

خبر بدء تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 50 سنة فأكثر.. اليوم

وأكدت الصحة أن برنامج إعطاء الجرعة الثانية سيغطي الفئات العمرية الاخرى وفقاً للتقدم في تغطية المجتمع وتوفر اللقاحات، حيث تسعى الصحة لتوفير التغطية لأكبر شريحة ممكنة من السكان خلال الفترة القليلة القادمة.

بدء تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 50 سنة فأكثر.. اليوم صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل بدء تقديم الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 50 سنة فأكثر.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:30 ص