بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي في ضمه : أخبار الوطن

2021-06-24T09:32:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي في ضمه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

08:08 ص | الخميس 24 يونيو 2021

بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي فى ضمه

أخبار متعلقة

رد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، على فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تصريحات الأخير خلال الفترة الماضية، بأن الفريق السماوي قدم له عرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، في ظل انتهاء عقده مع نادي الزمالك بشكل رسمي، بنهاية الموسم الجاري، وأحقية اللاعب في الانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال مجانية خلال نافذة الانتقالات الجارية.

خبر بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي في ضمه

بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي في ضمه

وقال المدير الرياضي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج مساء أون تايم، إن نادي بيراميدز لم يتواصل مع فرجاني ساسي بشكل نهائي، وما يتردد بشأن وجود مفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة لضمه، لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

وأشار إلى أن النادي لم يفكر مطلقا في ضم فرجاني ساسي من نادي الزمالك، مشيرا إلى أن النادي لم يدخل في تفاوض من الأساس مع اللاعب لضمه.

فرجاني ساسي: رفضت عرضا من الزمالك لضمي احتراما للزمالك وجماهيره 

وكان الإعلامي هاني حتحوت، قد نقل تصريحات عبر برنامج الماتش، أكد فيها على أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفض عرضا من نادي بيراميدز لضمه، مشيرا إلى أنه لن يلعب في مصر لغير نادي الزمالك، احتراما للنادي وجماهيره، وهذه التصريحات خاصة من اللاعب، تم نقلها عبر برنامج الماتش خلال الساعات الماضية.

وارتبط اسم فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى الدوري القطري في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب انتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل النادي إلى اتفاق مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يكذب فرجاني ساسي بشأن رغبة النادي في ضمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:32 ص