الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات كوكا كولا (صور) : روسيا اليوم

2021-06-24T09:44:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات كوكا كولا (صور) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

ألقت مجموعة من المشجعين كانت متواجدة في ملعب "بوشكاش أرينا"، لمتابعة لقاء فرنسا والبرتغال في دور المجموعات لكأس أوروبا، زجاجات مشروبات غازية على النجم كريستيانو رونالدو.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر مجموعة من المشجعين الفرنسيين، وهم "يقذفون" رونالدو بزجاجات "كوكا كولا"، أثناء احتفاله بهدفه في شباك فرنسا، وذلك ردا على حركة "الدون" الشهيرة عندما قام بإبعاد زجاجات هذا المشروب الغازي في إحدى المؤتمرات الصحفية.

ولم يعر رونالدو، الذي سجل هدفين ساهم بهما في تعادل البرتغال مع فرنسا 2-2 وبالتالي تأهلها إلى الدور المقبل، أي اهتمام لتصرفات الجماهير الفرنسية وواصل احتفاله.

وكان رونالدو، أثار جدلا واسعا مؤخرا، بعدما قام بإبعاد زجاجات المياه الغازية "كوكا كولا" خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة البرتغال وهنغاريا في بطولة كأس أمم أوروبا الحالية، ورفع زجاجة مياه، قائلا: "اشربوا الماء".

خبر الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات كوكا كولا (صور)

Cristiano Ronaldo Hates Coca Cola ???? , he quickly removed Euro 2020 sponsor Coca-Cola bottles in front of him during his pre-Hungary v Portugal press conference saying "Drink water!" instead. pic.twitter.com/6O5y1emv2B

— ZimViral???? (@ZimViral) June 15, 2021

وانخفضت بعدها القيمة السوقية للشركة العالمية للمشروبات الغازية، بقيمة 4 مليارات دولار، بحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأسبوع الماضي.

المصدر: مواقع التواصل

كانت هذه تفاصيل الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات كوكا كولا (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:44 ص