شاهد: عادل إمام يثير الجدل بظهوره بلحية بيضاء لأول مرة : دنيا الوطن

2021-06-24T10:28:42+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: عادل إمام يثير الجدل بظهوره بلحية بيضاء لأول مرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : عمل غياب الفنان المصري عادل إمام عن مناسبات عدة في الفترة الأخيرة، لخروج شائعات كثيرة عنه، يدور معظمها حول حالته الصحية. و أخيراً أثارت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان جدلاً كبيراً حيث أظهرته بلحية بيضاء ونظّارة طبية مع ابنه الفنان محمد إمام، وفق (لها).

إلا أن عدداً من محبّي "الزعيم" كشفوا زيف الصورة مؤكدين أنها غير حقيقية، بحيث أُجري تعديل عليها بإضافة لحية بيضاء، وعرضوا الصورة الأصلية والتي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي أُقيم قبل سنوات قليلة.

و الفنان المصري له من العمر 81 عاماً، بدأت شهرته في سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدّى فيها دور البطولة مثل: "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب"، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من مهرجانات سينمائية دولية عدة، أبرزها: القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

و يُذكر أن آخر ظهور للفنان عادل إمام كان من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وشاركه البطولة الفنانون: دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي إمام.

خبر شاهد: عادل إمام يثير الجدل بظهوره بلحية بيضاء لأول مرة

كانت هذه تفاصيل شاهد: عادل إمام يثير الجدل بظهوره بلحية بيضاء لأول مرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 10:28 ص