شاهد.. ثعبان ضخم يعض وجه حارس حديقة حيوان : صدى البلد

2021-06-24T14:08:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد.. ثعبان ضخم يعض وجه حارس حديقة حيوان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

في لحظات تحبس الأنفاس عض ثعبان ضخم وجه حارس حديقة حيوان بالقرب من لوس أنجلوس  بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب ما ورد في صحيفة «الديلي ستار» البريطانية نشر جاي بروير مقطع فيديو له يحاول فيه أخذ بيض الثعبان، وهو يرقد عليه. 

تفاصيل الواقعة 

أتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أسرع الثعبان على الفور في عض وجه بروير الذي بدأ في نزف دمًا من وجهه. 

واعتاد الرجل الثلاثيني أن يلتقط مقاطع فيديو له مع الحيوانات الخطرة التي يصادفها خلال عمله وينشرها عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام».   

وعلق جاي بروير على الفيديو قائلًا: «يا إلهي أنا في وجهه تمامًا، ثم بدأ في مسح دم عن وجهه ومن بعدها أصابته نوبة من الضحك». 

ردود الأفعال

وحاز الفيديو الذي تمت مشاركته منذ الاثنين الماضي على إعجاب  أكثر من 122000 إعجاب، فيما كانت من أبرز التعليقات عليه: «أنت شجاع»، وأضاف آخر: «لم يكن هناك داعي لما فعلته». 

حادثة سابقة 

خبر شاهد.. ثعبان ضخم يعض وجه حارس حديقة حيوان

في ذات السياق، أظهرت صور مرعبة لمُربّي زواحف إندونيسي مدى الألم الذي تعاني منه الفئران عندما تقع فريسة للثعابين على اختلاف أحجامها.

و تعرّض أحد الفئران للاختناق الشديد أثناء أكله من قبل ثعبان يبلغ طوله 3 أقدام وفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 

وذكرت الصحيفة، أن دزول دزولفكري، 48 عاماً، ومالك الزواحف من إندونيسيا التقط مجموعة من الصور عندما كان يضع الفأر وهو حي لحيوانه الأليف في وقت سابق من هذا العام.

وترك «دزولفكري» الفأر في قفص الثعبان ثم أمسك بكاميرته حيث ضرب المفترس فريسته بسرعة، ولف الفأر في ذيله أثناء تقييده حتى الموت على مدار مدة بلغت الـ 5 دقائق.

وأوضح مُربّي الزواحف الإندونيسي أنه على الرغم من حرصه على تدريب الثعابين على أكل الفئران الميتة إلا أن معظمهم لا يحب سوى أكلها حيّة.

وأضاف  دزول دزولفكري: «على الرغم من أنني كنت سعيدًا ومتحمسًا لالتقاط هذه اللقطات إلا أنني شعرت بالحزن الشديد على الفأر أثناء مشاهدته وهو يكافح للعيش من جديد».

وتأكل معظم الثعابين فرائسها في جلسة واحدة عن طريق فكها، ولا تحتاج إلى إطعامها مرة أخرى لأسابيع أو أحيانًا لأشهر.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. ثعبان ضخم يعض وجه حارس حديقة حيوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 02:08 م