وزارة الأوقاف المصرية: فعل شنيع داخل مسجد : روسيا اليوم

2021-06-24T14:15:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزارة الأوقاف المصرية: فعل شنيع داخل مسجد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أصدرت وزارة الأوقاف المصرية، بيانا حول إيقاف عامل ارتكب "جريمة شنعاء" لا يقبلها دين أو شرع داخل أحد مساجد بند أبو كبير في محافظة الشرقية.

خبر وزارة الأوقاف المصرية: فعل شنيع داخل مسجد

وأكد وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الشرقية مجدي بدران أن المديرية رفعت مذكرة بشأن العامل إلى رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش، والتي أوضحت أنه لصالح العمل، فوافق الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، في الاتهامات المنسوبة إليه.

وبدأت الواقعة بتقديم بلاغ من أسرة إلى مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية تتهم فيه عاملا بمسجد البنوية بارتكاب فعل غير أخلاقي، فتم إلقاء القبض عليه لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وعلى الفور، تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية

قررت نيابة أبو كبير العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية الاتهام الموجه له.

المصدر: أخبار اليوم

كانت هذه تفاصيل وزارة الأوقاف المصرية: فعل شنيع داخل مسجد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 02:15 م