إجتماع تنسيقي لحزب الله وحركة امل: لإلتزام أعلى درجات الإنضباط والتحلي بروح الأخوّة : قناة المنار

2021-06-24T19:55:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إجتماع تنسيقي لحزب الله وحركة امل: لإلتزام أعلى درجات الإنضباط والتحلي بروح الأخوّة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دعا مسؤولو التواصلِ الإجتماعي في حزب الله وحركة أمل جمهورَ المقاومةِ إلى الإلتزامِ بأعلى درجاتِ الانضباطِ والتحلي بروحِ الأخوّةِ ونبذِ التفرقة.

وأهابَ المسؤولونَ خلالَ اجتماعٍ عُقد بينَ الجانبين، بعدمِ الدخولِ في أيِ سجالاتٍ على مواقعِ التواصلِ مما لا يَنتجُ عنه الا خلافات عقيمة تؤدي الى الانقسامِ والتشرذمِ بينَ الاخوةِ في البيتِ الواحد.

خبر إجتماع تنسيقي لحزب الله وحركة امل: لإلتزام أعلى درجات الإنضباط والتحلي بروح الأخوّة

وأكد المجتمعون أن المرحلةَ الصعبةَ التي يمر بها بلدُنا تتطلبُ المزيدَ من الحرصِ والوعيِ وحمايةِ ظهرِ المقاومة، في وقتٍ يسعى فيه الأعداءُ أو المصطادون في الماءِ العكر لنشرِ الفتنِ وكسرِ الوحدة.

ولفت بيانُ المجتمعين إلى أنَ الإجتماعَ حصلَ بناءً لتوجيهاتِ سماحة السيد حسن نصرالله، ودولة الرئيس نبيه بري.

كانت هذه تفاصيل إجتماع تنسيقي لحزب الله وحركة امل: لإلتزام أعلى درجات الإنضباط والتحلي بروح الأخوّة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 07:55 م