في الملف السياسي والحكومي، ترقب لموقف الأمين العام لحزب الله.. : التيار الوطني الحر

2021-06-24T20:00:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في الملف السياسي والحكومي، ترقب لموقف الأمين العام لحزب الله.. والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

في الملف السياسي والحكومي، ترقب لموقف الأمين العام لحزب الله الخامسة والنصف من عصر الغد، والتي تأتي في ظل انسداد الأفق على مسار التشكيل، وبعد كلمة رئيس التيار الوطني الحر الذي استعان بصديق هو السيد حسن نصر الله، واعتبره حَكماً وائتَمنه على الموضوع. وفي الانتظار، سيناروهات حكومية كثيرة يتداول بها الإعلام ومواقع التواصل، تبدأ بمحاولة جديدة لتقديم تشكيلة لا تحظى بموافقة رئيس البلاد، مروراً بإحياء مبادرات معينة وفق أسس معدلة، ووصولاً إلى الحديث عن تأمين مخرج ناعم للرئيس سعد الحريري من تكليف، علماً أن مصادر متابعة دعت عبر الأوتيفي الى انتظار ما سيقوله نصرالله غداً قبل تصديق الروايات التي روَّج لها بكثافة بعض الإعلام اليوم، ولاسيما حول علاقة التيار وحزب الله، التي سيتأكد من جديد أنها صلبة، انطلاقاً من روح التفاهم الوطني الذي يجمع الطرفين منذ خمسة عشر عاماً.

أما في الملف المعيشي، غير المنفصل أصلاً عن الأزمة السياسية، فعاد قطع الطرق المتنقل بين المناطق، في وقت سُجِّل تحرك لافت لمجموعة الحرس القديم في ساحة بعبدا، تحت عنوان: لا للتطاول على صلاحيات رئاسة الجمهورية للهرب من المحاسبة.

خبر في الملف السياسي والحكومي، ترقب لموقف الأمين العام لحزب الله..

وفيما لا يزال موضوع ترشيد الدعم والبطاقة التمويلية ينتظر الحسم النهائي المبني على أسس تنفيذية وتشريعية ومالية متينة، تلقفت بعبدا اليوم كرة نار جديدة هي موضوع استيراد البنزين.

أما تعميم الأربعمئة دولار المفترض بدء تطبيقه في الاول من تموز المقبل، فشكل محور اجتماع بين المصرف المركزي وجمعية المصارف.

كانت هذه تفاصيل في الملف السياسي والحكومي، ترقب لموقف الأمين العام لحزب الله.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 08:00 م