الحوثيون يعلنون شن هجوم واسع قرب الحدود مع السعودية : السومرية نيوز

2021-06-24T21:51:01+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحوثيون يعلنون شن هجوم واسع قرب الحدود مع السعودية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، اليوم الخميس، عن استهداف معسكر تدريبي تابع للتحالف العربي في منطقة الوديعة الحدودية مع السعودية بعشر طائرات مسيرة.

خبر الحوثيون يعلنون شن هجوم واسع قرب الحدود مع السعودية

وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين، العميد يحيى سريع، عبر "تويتر": "تمكن سلاح الجو المسير من تنفيذ عملية عسكرية واسعة ونوعية استهدفت معسكرا تدريبيا تابعا لتحالف العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الوديعة بعشر طائرات مسيرة نوع قاصف 2K استهدفت مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر وكانت الإصابات دقيقة بفضل الله".

وأضاف سريع أن "العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 60 من مرتزقة العدوان بينهم قادة، بالإضافة إلى مصرع عدد من الضباط السعوديين"، موضحاً أن العملية نفذت "خلال اليومين الماضيين وهي موثقة بالصوت الصورة".

كانت هذه تفاصيل الحوثيون يعلنون شن هجوم واسع قرب الحدود مع السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 09:51 م