بأقل جهد ووقت.. إليك طريقة عمل القطايف بالجوز : الامارات نيوز

2021-06-25T01:28:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بأقل جهد ووقت.. إليك طريقة عمل القطايف بالجوز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة- غرام محمد

المكونات:

عدد عشر من القطايف الكبيرةعدد ثلاث أكواب من الجوز المجروشكوب واحد من السكرملعقة واحدة صغيرة من ماء الزهرملعقة واحدة كبيرة من القطرزيت مناسب ونباتي للقليقطر للتقديم.

خبر بأقل جهد ووقت.. إليك طريقة عمل القطايف بالجوز

طريقة عمل القطايف بالجوز

بعد التعرف على طريقه عمل عجينة القطايف السورية يجب معرفة طريقة عمل القطايف بالجوز وذلك لأنها من الطرق الشائعة والتي يسأل الكثير من الناس عن طريقتها.في البداية يتم إحضار وعاء ويوضع به كمية الجوز المجروش وكذلك كوب من السكر وماء الزهر وكذلك ملعقة القطر ويتم العمل في خلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض بالشكل الجيد.ثم يتم أخذ قطعة من القطايف ويوضع في داخلها ملعقة كبيرة من الجوز الذي تم إحضاره كحشو وتغلق القطايف بعد ذلك بطريقة جيدة حتى لا يسقط الجوز من داخلها.يتم تكرار هذه العملية على باقي مكونات قطع القطايف.ثم يتم وضع مقلاة على النار ويتم وضع القطايف بها مع التقليب المستمر لها حتى تتحمر ويتم إخراجها من النار.

شاهد المقال بأقل جهد ووقت.. إليك طريقة عمل القطايف بالجوز على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بأقل جهد ووقت.. إليك طريقة عمل القطايف بالجوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:28 ص