فازت بخماسية على جزر القمر.. فلسطين تبلغ نهائيات كأس العرب : الخليج الجديد

2021-06-25T02:35:55+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فازت بخماسية على جزر القمر.. فلسطين تبلغ نهائيات كأس العرب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الخميس 24 يونيو 2021 11:02 م

لحق المنتخب الفلسطيني، بركب المتأهلين إلى نهائيات مسابقة كأس العرب في كرة القدم، بعدما أثقل شباك منتخب جزر القمر (5-1)، الخميس، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد جاسم بن حمد، ضمن الدور التمهيدي المؤهل.

وسجل للمنتخب الفلسطيني "ليث خروب"، و"عدي الدباغ"، و"تامر صيام"، و"إسلام البطران"، فيما أحرز هدف منتخب جزر القمر الوحيد "جوموي موسى".

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم مسابقة كأس العرب في قطر، من 30 نوفمبر/تشرين الثاني، حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

[embedded content]

والتحق المنتخب الفلسطيني بالمجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية والأردن، المتأهل على حساب جنوب السودان من دون أن يلعب، عقب قرار الاتحاد الدولي إلغاء المباراة بسبب إصابة 19 لاعبا من هذا الأخير، بفيروس "كورونا".

خبر فازت بخماسية على جزر القمر.. فلسطين تبلغ نهائيات كأس العرب

وفأجا المنتخب القمري منافسه بهدف مبكر، عندما استقبل "جوموي" تمريرة "إبراهيم جودجا" داخل المنطقة وسدد في المرمى، وكاد أن يضيف هدفا ثانيا عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم قبل أن يتراجع عن قراره، عقب العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

وأدرك الفلسطينيون التعادل عبر "خروب"، الذي تابع تسديدة "محمد يامن"، ثم أضاف "الدباغ" هدفا ثانيا من مجهود فردي.

وواصل المنتخب الفلسطيني سيطرته في الشوط الثاني، ليسجل "صيام" الهدف الثالث برأسية جميلة، ويضيف الرابع مستثمرا تمريرة البديل "البطران"، قبل أن يختتم الأخير مهرجان الأهداف بالخامس.

المصدر | الخليج الجديد

كانت هذه تفاصيل فازت بخماسية على جزر القمر.. فلسطين تبلغ نهائيات كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:35 ص