في اتصال هاتفي.. أمير قطر يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب ويستعرض آفاق تطوير العلاقات بين البلدين : الجزيرة نت

2021-06-25T02:40:55+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في اتصال هاتفي.. أمير قطر يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب ويستعرض آفاق تطوير العلاقات بين البلدين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سياسة

|

قطر

في اتصال هاتفي.. أمير قطر يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب ويستعرض آفاق تطوير العلاقات بين البلدين

الشيخ تميم استعرض مع رئيسي العلاقات الثنائية بين قطر وإيران (الجزيرة)

24/6/2021

أجرى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي أكدا خلالها على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

خبر في اتصال هاتفي.. أمير قطر يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب ويستعرض آفاق تطوير العلاقات بين البلدين

وقالت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية إن الأولوية الرئيسية للدبلوماسية الاقتصادية للحكومة الجديدة ستكون لدول الجوار، مشيرة إلى أن التضافر بين العلاقات السياسية والعلاقات الاقتصادية بين إيران وقطر نموذج مناسب لتحقيق "التعاون الاقتصادي الإقليمي".

ونقلت وكالة الأنباء القطرية أن الشيخ تميم هنأ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنيا له التوفيق والسداد، كما استعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها.

المصدر

:

وكالات

المزيد من سياسة

الأكثر قراءة

كانت هذه تفاصيل في اتصال هاتفي.. أمير قطر يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب ويستعرض آفاق تطوير العلاقات بين البلدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:40 ص