نصرالله “يدوزن” خلاف بري وباسيل : القوات اللبنانية

2021-06-25T02:45:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نصرالله “يدوزن” خلاف بري وباسيل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

يتوقع اليوم الجمعة أن يتطرق الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله إلى مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري المتعثرة، بعد اتصال هاتفي به طمأنه فيها، بأن مبادرته لن تسقط، إلا بتخلي عرابها عنها او باعتذار الرئيس المكلف سعد الحريري. وهنا تؤكد مصادر الرئيس بري على موقفه الثابت: إما بقاء الحريري مكلفا، وإما أن يعتذر بعد الاتفاق معه على البديل.

خبر نصرالله “يدوزن” خلاف بري وباسيل

وقبل ذلك، أوفد نصرالله رئيس وحدة الارتباط في حزب الله وفيق صفا لتطييب خاطر رئيس التيار الحر النائب جبران باسيل، ناقلا له الجواب على مناشدته للأمين العام «ليكون الحكم».

ويقال هنا، ان صفا رغب الى باسيل «تطرية» موقفه لجهة تسمية الوزيرين المسيحيين الإضافيين، وإلا تحولت الحكومة إلى مجلس ملة. بدوره بري نصح الحريري ووليد جنبلاط، باستئناف التواصل بينهما، وبتواصل الحريري مع سمير جعجع مجددا، تعزيزا لهذا المحور السياسي، على أبواب الانتخابات التشريعية المأمولة في الربيع المقبل. ويقول بري لصحيفة «الجمهورية» انه يتراجع عن مبادرته في حالة وحيدة، وهي ان تحضر مبادرة افضل منها او بديلة عنها، وتحقق الغاية المنشودة بتشكيل حكومة إصلاح وإنقاذ، من اختصاصيين، مستقلين، وبلا ثلث معطل لأي طرف.

كانت هذه تفاصيل نصرالله “يدوزن” خلاف بري وباسيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:45 ص