واشنطن ستدخل في دوامة.. مسؤول في الرئاسة اليمنية يعلق على الاعتراف بالحوثي طرفًا شرعيًا : المشهد اليمني

2021-06-25T02:50:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن واشنطن ستدخل في دوامة.. مسؤول في الرئاسة اليمنية يعلق على الاعتراف بالحوثي طرفًا شرعيًا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قال مسؤول في الرئاسة اليمنية، اليوم الجمعة، إنّ الولايات المتحدة الأمريكية، ستدخل في دوامة جلب مليشيا الحوثي إلى السلام.

وقال مستشار الرئيس اليمني، عبدالملك المخلافي، إنّ الاعتراف بالحوثي طرفًا "شرعيًا"كما قيل لا يقدم ولا يؤخر في توصيف انقلابه الذي سيبقى غير شرعي.

وأكد المخلافي في تغريدة عبر "تويتر"، أن هذا الاعتراف لا يحل المشكلة اليمنية، لكنه يرضى أوهام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ومن يقدمه للعالم.

خبر واشنطن ستدخل في دوامة.. مسؤول في الرئاسة اليمنية يعلق على الاعتراف بالحوثي طرفًا شرعيًا

وأشار إلى أن هذا الاعتراف، يُدخل واشنطن في دوامة إمكانية جلب الحوثي إلى السلام، والتخلي عن الانقلاب، مؤكدا أن الاعتراف بالحوثي طرفًا شرعيًا، مجرد وهْم، وهو ما سيتبين سريعا.

والخميس، قال المبعوث الأمريكي إلى اليمن، "تيموني ليندركينج" إنّ واشنطن تعترف بالحوثي كيان شرعي، واستطاع أن يحقق مكاسب على الأرض.

كانت هذه تفاصيل واشنطن ستدخل في دوامة.. مسؤول في الرئاسة اليمنية يعلق على الاعتراف بالحوثي طرفًا شرعيًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:50 ص