السودان: تجمع المهنيين يدعو القوى السياسية للعمل من أجل تحقيق مهام الفترة الانتقالية : صحيفة التغيير

2021-06-25T03:00:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السودان: تجمع المهنيين يدعو القوى السياسية للعمل من أجل تحقيق مهام الفترة الانتقالية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دعا تجمع المهنيين السودانيين شركائه في قوى إعلان الحرية والتغيير، وأطراف العملية السلمية الموقعة على اتفاق سلام جوبا، للعمل سوياً من أجل تحقيق مهام الانتقال والتحول الديمقراطي في البلاد. الخرطوم:التغيير وأعلن التجمع في تعميم صحفي، اليوم الخميس، دعمه لمبادرة ئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، مشدداً على مساندته لهذا التوجه. مؤكداً في ذات الوقت على …

خبر السودان: تجمع المهنيين يدعو القوى السياسية للعمل من أجل تحقيق مهام الفترة الانتقالية

السودان: تجمع المهنيين يدعو القوى السياسية للعمل من أجل تحقيق مهام الفترة الانتقالية صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

كانت هذه تفاصيل السودان: تجمع المهنيين يدعو القوى السياسية للعمل من أجل تحقيق مهام الفترة الانتقالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة التغيير وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:00 ص