رجال الإنقاذ يبحثون عن عشرات المفقودين تحت مبنى منهار بفلوريدا.. 51 شخصاً لا أحد يعرف مصيرهم : عربي بوست

2021-06-25T03:16:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رجال الإنقاذ يبحثون عن عشرات المفقودين تحت مبنى منهار بفلوريدا.. 51 شخصاً لا أحد يعرف مصيرهم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قال مسؤولون أمريكيون، الخميس 24 يونيو/حزيران 2021، إن مئات من رجال الإطفاء والإنقاذ بحثوا في أطنان من الأنقاض عن ناجين بعد انهيار جزء من بناية سكنية في منطقة مطلة على المحيط جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية؛ مما أدى إلى مقتل شخص على الأقل، فيما لا يزال 51 في عداد المفقودين.

إذ قالت سالي هيمان، من مكتب مفوض شرطة مقاطعة ميامي-ديد، إن المسؤولين لم يتمكنوا من التواصل مع 51 شخصاً “يُفترض” أنهم يعيشون في البناية التي تضم مزيجاً من الأسر المستقرة أو الأفراد الذين يأتون لقضاء أشهر الشتاء في فلوريدا.

انتشال 35 شخصاً

أضافت هيمان لشبكة “سي.إن.إن”، عبر الهاتف: “لدينا 51 شخصاً من المفترض أنهم (يقيمون) هناك، لكننا لا نعلم إن كانوا في عطلات أو أمور أخرى.. وبالتالي ما زلنا ننتظر… الأمل لا يزال موجوداً لكنه يتضاءل”.

قال مسؤول في إدارة الإطفاء إنَّ فرق الإنقاذ انتشلت 35 شخصاً حتى الآن من البناية في سيرفسايد.

قال حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس، بعد أن تحدث مع مسؤولين محليين عن احتمال وجود مزيد من القتلى والمصابين تحت الأنقاض، إنه يعتزم زيارة موقع الحادث.

شُيِّدت البناية المؤلفة من 12 طابقاً في عام 1981، وبها أكثر من 130 وحدة سكنية، نحو 80 وحدة منها كانت مأهولة وقت الحادث.

خبر رجال الإنقاذ يبحثون عن عشرات المفقودين تحت مبنى منهار بفلوريدا.. 51 شخصاً لا أحد يعرف مصيرهم

لم يتضح عدد من كانوا داخلها عندما انهارت جزئياً بعد أن انفصل نصفها وانهار، في نحو الساعة الـ1:30 بالتوقيت المحلي (5.30 بتوقيت غرينتش).

#BREAKING: Firefighters seen pulling boy from rubble of partial collapse of condo building in Surfside: https://t.co/TPEaIoXmNU

— NBC 6 South Florida (@nbc6) June 24, 2021

صدمة بسبب انهيار المبنى 

قال تشارلز بركيت، رئيس بلدية سيرفسايد، لوسائل الإعلام: “من الصعب تخيُّل كيف حدث ذلك… البنايات لا تنهار هكذا فحسب”.

أشار إلى أن أعمال بناء كانت تجرى على سطحها، لكن لم يتضح ما إذا كانت تلك الأعمال قد تطلبت معدات ثقيلة.

في حين تولت شرطة مقاطعة ميامي-ديد التحقيق في سبب الانهيار. وقالت إدارة الإنقاذ وإطفاء الحرائق بالمقاطعة، في تغريدة، بوقت سابق من الخميس، إن أكثر من 80 وحدة إطفاء وإنقاذ منتشرة عند موقع الحادث.

أظهرت صورة منشورة على حساب شرطة ميامي بيتش على تويتر حطاماً وأنقاضاً تتدلى مما تبقى من شرفات المبنى في الظلام.

كانت هذه تفاصيل رجال الإنقاذ يبحثون عن عشرات المفقودين تحت مبنى منهار بفلوريدا.. 51 شخصاً لا أحد يعرف مصيرهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:16 ص