السودان.. توقيع مذكرة تفاهم بين الجيشين السوداني والمصري : روسيا اليوم

2021-06-25T03:20:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السودان.. توقيع مذكرة تفاهم بين الجيشين السوداني والمصري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

Reuters KA/AS/ELO

جنود سودانيون

اختتمت في العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الخميس، المباحثات العسكرية السودانية المصرية بالتوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك.

خبر السودان.. توقيع مذكرة تفاهم بين الجيشين السوداني والمصري

ووقع عن الجانب السوداني الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان، فيما وقع عن الجانب المصري الفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية.

وأشاد رئيس هيئة الأركان السوداني بـ"التطور الملحوظ في العلاقات بين الجيشين"، وقدم شكره للقوات المسلحة المصرية على "دعمها وتعاونها الكبير"، فيما أكد نظيره المصري على عمق العلاقات بين البلدين وأن الزيارة تأتي في إطار المتابعة والمراجعة لما تم الاتفاق عليه سابقا.

يذكر أن رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية توقف بالخرطوم في طريق عودته من الكونغو، حيث استأنف رحلته عقب التوقيع مباشرة.

المصدر: صفحة القوات المسلحة السودانية على "فيسبوك"

كانت هذه تفاصيل السودان.. توقيع مذكرة تفاهم بين الجيشين السوداني والمصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:20 ص