أزمة حقيقية تواجه منتخب فرنسا في ثمن نهائي اليورو : سبورت360

2021-06-25T03:24:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أزمة حقيقية تواجه منتخب فرنسا في ثمن نهائي اليورو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – يشكو منتخب فرنسا من غيابات عديدة ضمن صفوفه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من مغادرة عثمان ديمبيلي لمعسكر الديوك، بعدما تعرض للإصابة ضد المجر في ثاني جولات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ونجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، بعدما تصدر مجموعة الموت برصيد 5 نقط، جمعها من فوز على ألمانيا وتعادل أمام كل من المجر والبرتغال.

شبح الإصابات يلاحق منتخب فرنسا:

وتلقى منتخب فرنسا ضربة دفاعية قوية قبل مواجهة سويسرا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بإصابة لوكاس هيرنانديز، ولوكاس دينييه، ضد البرتغال، مع العلم أن كلا اللاعبين يلعبان في مركز الظهير الأيسر.

خبر أزمة حقيقية تواجه منتخب فرنسا في ثمن نهائي اليورو

وبذلك، قد يكون ديدييه ديشان بدون ظهير أيسر في مباراة سويسرا، في حال لم يتعافَ أيٌّ من اللاعبين في الوقت المناسب.

وفي سياق آخر، خرج ليمار من تدريب بدلاء المنتخب اليوم الخميس، بعد تلقيه ضربة قوية على مستوى الكاحل، حيث ظهر غير قادر على المشي إلا بمساعدة الجهاز الطبي للديوك.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره السويسري ثالث المجموعة الأولى مساء الاثنين المقبل، في مواجهة دور الـ 16.

كانت هذه تفاصيل أزمة حقيقية تواجه منتخب فرنسا في ثمن نهائي اليورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:24 ص