بيليه يُهنئ ميسي بعيد ميلاده.. ويُوجه إليه طلباً : سبورت360

2021-06-25T03:36:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيليه يُهنئ ميسي بعيد ميلاده.. ويُوجه إليه طلباً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – وجه أسطورة كرة القدم، البرازيلي بيليه، عبارات التهنئة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بمناسبة حلول عيد ميلاده الرابع والثلاثين، وطالبه بأن يواصل رسم البسمة على وجه عالم الساحرة المستديرة.

وتجمع بين ميسي وبيليه علاقة رائعة، حيث دائماً ما يقوم النجم البرازيلي السابق بتهنئة قائد برشلونة على كل رقم يحطمه أو كل إنجاز يحققه، فيما يرد عليه البولجا بأجمل العبارات والكلمات.

بيليه يوجه طلباً لميسي في عيد ميلاده:

خبر بيليه يُهنئ ميسي بعيد ميلاده.. ويُوجه إليه طلباً

وكتب بيليه، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: “كل عام وأنت بخير يا ميسي.. عليك أن تستمر في رسم البسمة على وجه عالم كرة القدم”، وألحق التغريدة بصورة لقائد برشلونة بقميص منتخب الأرجنتين.

وفاجأ لاعبو منتخب الأرجنتين زميلهم ميسي بمناسبة عيد ميلاده، حيث اقتحموا غرفته، وهم يغنون له “عيد ميلاد سعيد”، ويحملون بعض الهدايا.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع بداية شهر يوليو القادم، ولم يحسم اللاعب الأرجنتيني مصيره حتى الآن، وتربطه العديد من التقارير بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

كانت هذه تفاصيل بيليه يُهنئ ميسي بعيد ميلاده.. ويُوجه إليه طلباً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 03:36 ص